هادي: مليشيا الحوثي تعيش حاليا أسوأ لحظاتها
- متابعة خاصة الثلاثاء, 13 نوفمبر, 2018 - 10:11 مساءً
هادي: مليشيا الحوثي تعيش حاليا أسوأ لحظاتها

[ الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ]

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، إن مليشيات الحوثي تعيش حاليا أسوأ لحظاتها نتيجة للخسائر والهزائم الكبيرة التي تتعرض لها.
 
جاء ذلك في اتصالين منفصلين أجراهما الرئيس مع محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي، ومحافظ الحديدة الحسن علي طاهر، وأشاد بتقدم الجيش الوطني بمختلف الجبهات بما فيها الانتصارات في الحديدة، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
واطلع هادي من خلاله على الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والوحدات العسكرية لتحرير المحافظة من سيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية الموالية لإيران .
 
وأشاد رئيس الجمهورية بـ"الانتصارات التي يسطرها أفراد الجيش الوطني والمقاومة في معارك التحرير واستعادة الدولة وإنهاء الحالة الانقلابية وتخليص الوطن والمواطن من المعاناة التي تسببت بها مليشيا الانقلاب".
 
وأشار هادي إلى أن معاناة أبناء الحديدة ستنتهي مع دحر الميليشيات الانقلابية التي تتهاوى مواقعها يوماً بعد آخر وتلوذ بالفرار أمام بطولات الجيش الوطني.

وأكد رئيس الجمهورية على قدرة وانتفاضة الشعب اليمني في كل المحافظات ومنها محافظة إب على تحقيق النصر على المليشيات الحوثية التي تعيش الآن أسوأ لحظاتها نتيجة للخسائر والهزائم الكبيرة التي تعرضت لها.
 
ولفت إلى بشائر النصر القادمة لكل اليمن لينعم وطننا وشعبنا بالأمن والسلام والاستقرار المنشود، مترحما على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.


التعليقات