الموقع بوست

الأحمر يؤكد على استكمال تحرير صعدة وإرساء السلام والأمن في حضرموت

[ نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر ومحافظ صعدة هادي طرشان ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
الثلاثاء, 20 نوفمبر, 2018 07:46 مساءً

أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر، عزم الشرعية على استكمال التحرير وإرساء السلام والأمن والاستقرار في كل محافظات الجمهورية.
 
جاء ذلك خلال لقائه الثلاثاء، مع محافظ محافظة صعدة هادي طرشان الوائلي، للاطلاع على مستجدات الأوضاع في جبهات المحافظة وما يسطره أفراد الجيش من ملاحم خالدة.
 
 ونوه الأحمر -حسب وكالة سبأ الرسمية- إلى ما يتجرعه المواطنون من معاناة جراء استمرار الانقلاب وانتهاكات ميليشيا الحوثي بحق اليمنيين.
 
وفي سياق آخر اطلع نائب الرئيس على الأوضاع وجهود تثبيت الأمن والاستقرار في محافظة حضرموت، خلال  اتصال هاتفي بمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.
 
واستمع نائب الرئيس إلى المستجدات ومختلف القضايا المرتبطة بتلبية احتياجات المواطنين وتقديم محافظة حضرموت كنموذجٍ متميز للمحافظات التي تتواجد فيها الدولة، مشيداً بجهود السلطة المحلية وقيادتها ومختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية وتكاتف وتعاون أبناء المحافظة.
 
وأكد نائب الرئيس اهتمام الشرعية بمحافظة حضرموت، وتوفير الخدمات الأساسية لأبناء المحافظة، بما يؤسس لدولة اتحادية مكونة من ستة أقاليم ومنها إقليم حضرموت.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost