نائب الرئيس: اليمن لن تقبل بولاية الفقيه والشرعية تحقق الانتصارات
- متابعة خاصة السبت, 01 ديسمبر, 2018 - 06:23 مساءً
نائب الرئيس: اليمن لن تقبل بولاية الفقيه والشرعية تحقق الانتصارات

[ حفل فني وخطابي بمناسبة عيد الجلاء في محافظة مأرب ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، إن الشرعية تحقق تقدماً ونجاحات على أكثر من مستوى، مشيرا إلى أن الجيش الوطني يحقق انتصارات كبيرة في كل الجبهات وحيث تتواجد الحكومة بكل أعضائها في العاصمة المؤقتة عدن، وتعمل على تحسين الاقتصاد والحفاظ على العملة الوطنية وتحسين مستوى الخدمات وتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها في الحفل الخطابي والفني، الذي أقامته السلطة المحلية بمحافظة مأرب بمناسبة الذكرى الـ51 لعيد الجلاء 30 نوفمبر المجيد، اليوم السبت.

ووجه نائب الرئيس في كلمته الدعوة لكل من وصفهم بأبناء وأحرار اليمن بمختلف توجهاتهم للوقوف صفاً واحداً ضد ميليشيا الحوثي الإيرانية الطائفية التي دمرت اليمن وبنيته التحتية ونسيجه الاجتماعي وهويته.

 وأكد بأن اليمن لن تقبل باستنساخ حزب الله ولا مجال في اليمن لولاية الفقيه وللميليشيات التي لا تؤمن بالعمل السياسي ولا بالتداول السلمي للسلطة وكل مشروعها أنها تستند على خرافات الملازم والحق الإلهي المزعوم بالحكم.

وتوجه بالشكر لكل القيادات التربوية والأكاديمية والثقافية والمرأة اليمنية الذين وقفوا في وجه الخرافات والدجل والشعوذة وحافظوا على مناهج التعليم الوطنية.

وقال نائب الرئيس بأن المستقبل القادم مبشر بالخير والنصر واستعادة الدولة على كل تراب اليمن وانتهاء حكم ميليشيا الحوثي الانقلابية، وأن الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية تعمل على ترجمة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومن أهمها بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم وبما يحقق مشاركة واسعة في السلطة والثروة في وطن تسوده مبادئ الحرية والعدالة والمساواة وسيادة القانون.

من جانبه، جدد محافظ مأرب سلطان العرادة العهد باسم محافظات إقليم سبأ بمواصلة النضال لاستعادة الدولة مع كل الأحرار من أبناء الشعب وتحت قيادة رئيس الجمهورية الذي سيصل حتماً إلى نهاية مشرفة بالانتصار على فلول الإمامة ونسختها المدجنة بالمدخلات الإيرانية التي تسعى للتوسع والتمدد في المنطقة.

وأردف قائلاً: "إننا في إقليم سبأ نمد أيدينا إلى كافة الأقاليم وكل شركاء المصير ولن نبخل في تقديم العون والمساندة بالدم والمال بتجرد وإخلاص في سبيل تخليص شعبنا اليمني من هذه الجائحة التي أهلكت الحرث والنسل وأصاب شرها كل فرد في هذا الوطن"، على حد قوله.


التعليقات