البيان: العام 2016 سيكون عام إنهاء فوضى الحوثيين وصالح
- متابعات السبت, 26 ديسمبر, 2015 - 03:05 مساءً
البيان: العام 2016 سيكون عام إنهاء فوضى الحوثيين وصالح

شنت صحيفة البيان الإماراتية هجوما لاذعا على مليشيات الحوثي وصالح، مشيرة إلى أن الحوثي وصالح يقودون اليمن إلى كارثة كبرى، من خلال محاصرة المدن، ومنع إمدادات الغذاء والدواء إلى شعبهم، هذا إضافة إلى ما فعلوه في مفاوضات جنيف، من حيث تقاسم الأدوار، لشراء الوقت، وتخريب التسوية السياسية، بهدف إعادة التموضع على الأرض.
 
وقال الصحيفة في افتتاحيتها، إن الإنقلابيين يرهنون الإنسان اليمني، من أجل أطماعهم السلطوية، ولصالح مراكز قوى محلية وإقليمية.
 
وقالت بأن الشعب اليمني الثائر غضباً عليهم، سيخرج عما قريب عن صبره، خصوصاً في المناطق التي مازالت «ثنائية الموت» تحكمها، أمام ما يرونه من منعهم فرص التسوية السياسية، وفي ذات الوقت حصارهم للأبرياء في تعز، وغيرها من مدن.
 
وأشارت إلى أن كل المؤشرات تقول إن الداخل اليمني سيخرج في وجه الانقلابيين، وتحديداً في المناطق الشمالية، بعد أن عاثوا فساداً في الأرض، ولقد كانت كل نداءات التحالف العربي والإسلامي، تتركز على ضرورة إنقاذ المدنيين من هذه المأساة، ومما يفعله الانقلابيون على الصعيد الإنساني.
 
وأضافت : "لقد تجاوز الانقلابيون كل الحدود، ولم يتركوا أي فرصة للتسوية السياسية، وها هم يواصلون خرق وقف إطلاق النار، وتهديد الشعب اليمني ودول الجوار"، مشيرة إلى أنه من المؤكد أن العام المقبل، سيكون "عاماً لإنهاء هذه الفوضى، وبشراكة كبيرة من ذات أبناء الشعب اليمني".


التعليقات