المقاومة بتعز تنعي أحد قادتها الميدانيين ومعارك عنيفة في أكثر من جبهة
- خاص (تعز) الأحد, 10 يناير, 2016 - 10:28 مساءً
المقاومة بتعز تنعي أحد قادتها الميدانيين ومعارك عنيفة في أكثر من جبهة

نعت  المقاومة الشعبية في تعز اليوم  استشهاد القائد الميداني  عبد الله السبئ في مواجهات بمنطقة المسراخ صبر جنوب مدينة تعز وسط اليمن
 
واعتبر بيان النعي  أن البطل عبد الله السبئ يعد واحد من رجال المقاومة الذين سطروا أروع البطولات والملاحم في مختلف الجبهات ونال الشهادة التي كان يحلم بها في سبيل حرية وكرامة تعز .
 
بالمقابل قتل القيادي الحوثي المدعو أبوحسين مسئول التسليح في منطقة وادي جديد اليوم بقصف لمدفعية المقاومة التي استهدفت تجمع للمليشيا ظهر اليوم في محاولة جديدة للتسلل.
 
في الوقت الذي شهدت منطقة المسراخ  معارك عنيفة بين رجال المقاومة الشعبية والجيش الوطني من جهة ومليشيا الحوثي والمخلوع من جهة .
 
وبحسب مصادر ميدانية في المقاومة فأن  معارك عنيفة اندلعت في محيط مزارع محمد علي عثمان على طريق المسراخ في سوق نجد قسيم،  تقدمت خلالها المقاومة  باتجاه خط الطريق الرابط بين سوق نجد قسيم ومديرية المسراخ.
 
وفي ذات السياق  تقدمت قوات الجيش والمقاومة من اتجاه مناطق الكلائبة، ووصلت إلى محطة البنزين التي يتمركز فيها الحوثيون بعد أن نزعوا حوالي عشرين لغماً أرضياً.
 
وتواصل مليشيا الحوثي والمخلوع المتركزة  في شارع الستين بالقرب من مفرق شرعب قصفها العشوائي  بصواريخ الكاتيوشا  على قرى مشرعة وحدنان.
 
وتدور اشتباكات متقطعة  في حي كلابة شرق المدينة، بين  رجال المقاومة وعناصر مليشيا الحوثي والمخلوع.


التعليقات