قائد المنطقة العسكرية الرابعة يستقبل العميد البحش ويؤكد دعمه للمجلس العسكري في إب
- متابعة خاصة الأحد, 17 يناير, 2016 - 10:54 مساءً
قائد المنطقة العسكرية الرابعة يستقبل العميد البحش ويؤكد دعمه للمجلس العسكري في إب

استقبل قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن احمد سيف اليافعي بمكتبه اليوم الأحد قيادة المجلس العسكري بإب  برئاسة العميد احمد البحش قائد محور إب رئيس المجلس العسكري .
 
 
وفي اللقاء بحسب "المركز الاعلامي للمجلس العسكري بإب" سلم العميد البحش للواء اليافعي توجيهات رئيس الجمهورية القاضية بضم المحور العسكري بمحافظة إب للمنطقة العسكرية الرابعة وتوجيهات أخرى تتعلق بالإستعداد لإعادة محافظة إب الى الشرعية  .
 
 
وتم في اللقاء الذي حضره اركان المنطقة وقائد اللواء 39 مدرع مناقشة  مستجدات الأوضاع في المحافظة والضربات التي يوجهها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بالمحافظة للمليشيا المتمردة وما ترتكبه من انتهاكات مستمرة بحق المدنيين .
 
 
وأبدى اللواء اليافعي دعمه وتعاونه مع قيادة المجلس العسكري بالمحافظة لما من شأنه إعادة ترتيب الوية الجيش والوحدات الأمنية ودمجها مع قوات المقاومة الشعبية .
 
 
ووجه رئيس المجلس العسكري والوفد المرافق له الشكر والتقدير اللواء اليافعي على جهوده الكبيرة والميدانية الشجاعة في سبيل دحر مليشيا التمرد في إطار المنطقة واهتمامه الخاص بالمجلس في محافظة إب .
 
 
وكان الرئيس عبدربه منصور هادي قد استقبل الخميس المنصرم قادة المجلس العسكري بمحافظة إب ووجه بإنشاء 3 ألوية عسكرية وابدى دعمه للمجلس على طريق بسط الدولة على جميع مديريات المحافظة .


التعليقات