الشيخ المخلافي : ثورة فبراير أسقطت مشروع التوريث واليوم تقتلع جذوره العنصرية
- تعز - خاص الخميس, 11 فبراير, 2016 - 01:30 صباحاً
الشيخ المخلافي : ثورة فبراير أسقطت مشروع التوريث واليوم تقتلع جذوره العنصرية

أكد الشيخ حمود سعيد المخلافي قائد المقاومة الشعبية في محافظة تعز على استمرارية النضال والكفاح من اجل استكمال كافة الاهداف المشروعة لثورة الحادي عشر من فبراير.. مهما حاولت قوى الفساد والافساد الالتفاف عليها بتحالفها مع قوي الرجعية والكهنوت والحكم السلالي العنصري البغيض.

جاء ذلك خلال كلمة له بمناسبة ثورة الحادي عشر من فبراير.
 
وخاطب الشيخ المخلافي شباب الثورة قائلا" إذا كنتم بالأمس قد أسقطتم مشروع التوريث والفساد ..فإنكم اليوم تقتلعونه من جذوره العنصرية والطائفية  الى مزبلة التاريخ .
 
وتقدم الشيخ حمود المخلافي بالشكر لكل الاشقاء في دول الخليج العربي لوقوفهم الى جانب إخوانهم اليمنىين في نيل حقهم المشروع بالتغيير.. ابتداء من المبادرة الخليجية وحتي يومنا هذا في دعم الشرعية واستكمال بناء الدولة وتطبيق مخرجات الحوار الوطني .
 
من جهة أخرى أعلنت  المبادرة الشبابية لكسر الحصــار وصول قافلة الضمـير الى مدينة تعز مساء الاربعاء, والتي كانت قد انطلقت من مدينة التربة يوم 4 / 2/2016 م وتوقفت في مدينة النشمة لعدة ايام وذلك بعد تعرضها لاستهداف إجرامي من مليشيا الحوثي وصالح الإجرامــية بصواريخ الكاتيوشا الأمر الذي أسفر عن سقوط عـدة جرحى وشهيد من المستقبلين للمسيرة في مدينة النشمـة ثم عاودت القافلة تحركها مرة أخرى وعبر طرق وعرة وقاسية للغاية لنقل القافلة لتصل الى مدينة تعز.
 


التعليقات