إدارة مصافي عدن تهدد بوقف العمل بعد اقتحام مسلحين لإدارة تموين البواخر بالتواهي
- عدن - خاص الخميس, 10 مارس, 2016 - 06:37 مساءً
إدارة مصافي عدن تهدد بوقف العمل بعد اقتحام مسلحين لإدارة تموين البواخر بالتواهي

اقتحمت عناصر مسلحة، أمس الأربعاء، مبنى إدارة عدن لتموين البواخر في مديرية التواهي بمحافظة عدن وقامت بطرد جميع العاملين والموظفين في المبنى تحت تهديد السلاح.
 
من جانبها عبرت شركة مصافي عدن في بيان أصدرته اليوم الخميس، عن إدانتها واستنكارها الشديدين لاقتحام المجاميع المسلحة، إدارة تموين البواخر، التابعة لها.
 
وأوضحت المصفاة في البيان الصادر عن المكتب الإعلامي، "أنه في الساعة الثالثة من ظهر أمس الأربعاء قامت مجاميع مسلحة باقتحام مبنى الإدارة بالقوة وطرد العاملين منه وفرض حراسات مسلحة بحجج واهية، مشيراً إلى أن قد تم وضع حلول مرضية لجميع الأطراف تحت إشراف ورعاية محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمن المحافظة اللواء شلال علي شائع ومدير عام مديرية التواهي وقد بدأ الشروع بتنفيذها".
 
وأضاف البيان: "إن المصفاة وهي تدين هذا العمل الذي يؤدي إلى توقف النشاط الاقتصادي وتعطل عودة دوران عجلة الحياة الاقتصادية في المحافظة، فإنها تطالب الجهات المختصة في المحافظة والحكومة للقيام بواجبها بحماية ممتلكات المصفاة التي هي في الأصل ممتلكات الدولة وإخراج المسلحين من المنشأة وتأمين الحماية لها بما يمكن الموظفين والعمال من العودة لمزاولة أعمالهم".
 
وحملت الشركة في بيانها المقتحمين المسؤولية القانونية لأي تبعات أو خسائر تتعرض لها الإدارة.
 


التعليقات