حزب المؤتمر المؤيد للشرعية يبارك الانتصارات في تعز ويدعو المغررين للالتحام بالجيش والمقاومة
- خاص السبت, 12 مارس, 2016 - 09:07 مساءً
حزب المؤتمر المؤيد للشرعية يبارك الانتصارات في تعز ويدعو المغررين  للالتحام بالجيش والمقاومة

هنأت قيادات المؤتمر الشعبي العام (قيادات وقواعد المؤتمر في الداخل والخارج المؤيدة للشرعية) الشعب اليمني بالانتصار الكبير الذي حققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة تعز، والذي ساهم بفك الحصار وكسر شوكة أعدائها.
 
وعبرت قيادات المؤتمر في بيان تلقى (الموقع) نسخه منه عن شكرها لأهل تعز رجالاً ونساءً وشباباً وشيوخاً الذين صمدوا شهوراً طويلة وهم يعانون حصاراً ظالماً وجائراً، تحملت بسببه تعز وأهلها العطش والجوع والدماء والدمار، فسجلت بذلك إحدى ملاحم التاريخ اليمني المعاصر.
 
وأضاف " لقد كانت تعز تحدياً سياسياً وعسكرياً أمامها وها هي القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة تؤكد أنها في مستوى التحديات.. مؤكداً ان الاحتفال بالنصر في تعز سيلحقه احتفال باستعادة الدولة، وعودة الشرعية إلى صنعاء وصعدة وكافة المحافظات".
 
وأشاد البيان بالدور الايجابي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، والامارات العربية المتحدة وكافة الدول التي وقفت الى جانب اليمني على ما قدموه ويقدمونه من عون لتعز ولليمن وللشرعية والدولة في مواجهة الإنقلاب والإنقلابيين.
 
ووجه البيان دعوة لمن تبقى من أعضاء المؤتمر الشعبي العام، وجنود وضباط الجيش، والحرس الجمهوري والقوات الخاصة والأمن الخاص في تعز وباقي محافظات الجمهورية بسرعة الانضمام ودون تردد إلى صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.
 


التعليقات