هادي يستقبل رئيسي مجلسي النواب والشوري بمملكة البحرين
- البحرين الاربعاء, 16 مارس, 2016 - 09:43 مساءً
هادي يستقبل رئيسي مجلسي النواب والشوري بمملكة البحرين

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مساء اليوم بمقر إقامته بمملكة البحرين رئيسي مجلسي النواب احمد بن ابراهيم المُلا والشورى علي بن صالح الصالح.
 
وقال رئيس الجمهورية " بقدر تبعات الحرب وتداعياتها على شعبنا اليمني الا انه يمكن القول بأن الحرب ايقضت المشاعر والروح الوطنية الوثابة لدى ابناء شعبنا في مقاومة المليشيا الانقلابية ومشاريعها الظلامية المقيتة من جهة ،وعززت التقارب اليمني الخليجي الذي يمثل بعضه امتدادا لبعض من منطلق الهوية والمصير المشترك من جهة اخرى".
 
وثمن الرئيس مواقف مملكة البحرين المشرفة مع أشقائهم اليمنيين من خلال عاصفة الحزم وما تلاها من عاصفة الامل ..مترحماً على أرواح الشهداء البحرينيين الذين امتزجت دمائهم الزكية مع اخوانهم اليمنيين في محراب العزة والكرامة وهم يدافعون عن عزة وكرامة واعرض أبناء الشعب اليمني من المليشيا الانقلابية.
 
وعبرا رئيسي مجلسي النواب والشورى بمملكة البحرين عن سرورهما البالغ لزيارة فخامة الرئيس ولقائهما به..معتبرين أن هذه الزيارة تأتي في إطار علاقات الأخوة المشتركة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.
 
واشارا المُلا والصالح الى ان بصمات المواطن اليمني في دول الخليج ومنها مملكة البحرين بما يجسدوه من أخلاق ومعان سامية تؤكد على أصالة الشعب اليمني الذي يستحق اليوم ان يعيش بأمن وسلام ووئام في تكامل مع أشقائه بعد تحرير كافة مناطقه من عصابات التمرد والانقلاب وافكارهم الدخيلة على مجتمعنا العربي.
 
حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ، ووزير المالية منصر القعيطي ، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي باوزير
 


التعليقات