الجيش والمقاومة يصدان هجوما للمتمردين في جبهة حرض وتحذيرات من غدر الحوثيين بأي اتفاقيات
- ميدي - أسامة الخميسي السبت, 26 مارس, 2016 - 11:17 مساءً
الجيش والمقاومة يصدان هجوما للمتمردين في جبهة حرض وتحذيرات من غدر الحوثيين  بأي اتفاقيات

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة حرض الحدودية (شمال غرب اليمن) من دحر محاولات فاشلة لميليشيات المتمردين الحوثيين استعادة بعض المواقع التي سبق أن حررها الجيش من قبضتهم.

وقال مصدر عسكري في الجبهة في تصريح لـ (الموقع) بان فلول المتمردين قامت منتصف اليوم السبت بإلقاء العديد من المقذوفات المتنوعة على تبة الدغاسه التابعة لمديرية حرض بمحافظة حجة ، غير أن أفراد الجيش الوطني والمقاومة مسنودين بمدفعية قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية صدوا هجومهم والحقوا في صفوفعم خسائر بشرية ومادية قُدرت بالعشرات ..
 
واعتبر المصدر العسكري محاولات الحوثيين الفاشلة خرقا واضحا للاتفاقات التي تمت مؤخرا بينهم والاشقاء في المملكة حول إيقاف أي مواجهات على الحدود،

 فيما حذر قائد الكتيبه الرابعه في اللواء 25 ميكا والمرابط في جبهة حرض العقيد زيد الشومي من مغبة الثقة الزائدة أي اتفاق يبرم مع الانقلابيين قائلاً : على التحالف العربي أنن لايثق في الهدنه مع ميليشيات الإنقلاب الحوثية.

كما شدد الشومي على أهمية مواصلة دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية واسنادهم وصولا الى مرحلة التحرير واستعادة الدولة ومؤسساتها من براثن المتمردين .
 


التعليقات