الفريق علي محسن يشيد بأدوار الحزب الاشتراكي ومواقفه المساندة للشرعية
- الرياض - متابعات الخميس, 05 مايو, 2016 - 05:22 مساءً
الفريق علي محسن يشيد بأدوار الحزب الاشتراكي ومواقفه المساندة للشرعية

أشاد نائب رئيس الجمهورية، الفريق علي محسن الأحمر، بأدوار الحزب الاشتراكي الوطنية ومواقفه الثابتة من انقلاب مليشيا الحوثي والمخلوع على الشرعية، ونضالاته المستمرة من أجل بناء دولة مدنية يسودها الأمن والاستقرار وتعمها العدالة والمساواة.
 
وأكد الفريق محسن، خلال لقاءه اليوم الخميس بأمين عام الحزب الإشتراكي اليمني عبدالرحمن عمر ونائبه وعدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية للحزب، أن الإجماع الوطني والإقليمي والدولي على مساندة الشرعية بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، سيُفضي بكل تأكيد إلى عودة الدولة وزوال تسلط الميليشيات والرغبات الشخصية وسيحل بدلاً عن هذا التسلط دولة نظامٍ وقانون تُحقق للمواطن اليمني الحرية والعيش الكريم.
 
وناقش نائب رئيس الجمهورية، مع قيادة الحزب الاشتراكي، المستجدات الميدانية والسياسية، وسير عملية مشاورات السلام القائمة حالياً في الكويت، وما يتحلى به وفد الحكومة من صبر وحكمة أمام المواقف المتعنتة للانقلابين، حسب وكالة "سبأ" للأنباء.
 
من جانبها، استعرضت قيادة الاشتراكي مواقف الحزب المنحازة إلى خيار الدولة والشرعية والمتمسكة بالمرجعيات التي اتفق عليها اليمنيون ومنها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن الدولي، معبرين عن ارتياحهم باللقاء الذي جمعهم بنائب الرئيس وما طرحه من قضايا خلال اللقاء.
 


التعليقات