بحاح يكشف عن لقاء جمعه بولي عهد أبو ظبي والأخير يشيد بجهود بحاح خلال فترة توليه رئاسة الحكومة
- صنعاء - خاص السبت, 07 مايو, 2016 - 11:17 مساءً
بحاح يكشف عن لقاء جمعه بولي عهد أبو ظبي والأخير يشيد بجهود بحاح خلال فترة توليه رئاسة الحكومة

[ خالد بحاح مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ]

كشف نائب رئيس الجمهورية، رئيس مجلس الوزراء السابق، خالد بحاح، عن لقاء جمعه اليوم السبت، بولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية.
 
وهنأ بحاح، الشيخ محمد بن زايد، بالذكرى الأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية، كما بحث خلال اللقاء، "الواقع السياسي والعسكري الذي يعيشه اليمن، وتداولا الحلول الممكنة للخروج من الأزمة والانطلاق نحو البناء والتنمية".
 
كما تم خلال اللقاء، مناقشة الملفات ذات العلاقة، بمشاورات الكويت، والرامية لتحقيق السلام الشامل في اليمن، على ضوء القرار الدولي رقم 2216.
 
وبحسب ما أورده بحاح، على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، فقد أبدى الشيخ محمد بن زاي إعجابه، بالمسئولية الوطنية التي تحلى بها بحاح وقبوله إدارة الحكومة اليمنية في أصعب مرحلة مر بها الوطن.
 
من جانبه، ثمن "التضحيات التي قدمتها الإمارات وكافة دول التحالف، من أجل الحفاظ على شرعية الدولة اليمنية، والجهود العظيمة التي قدمتها لمكافحة الإرهاب، مشيدا بالعمليات الأخيرة التي تبناها الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف، على رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات".
 
 ويأتي هذا اللقاء، بعد أيام قليلة من لقاء مماثل، عقده بحاح، بولي ولي العهد، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، الأمير محمد بن سلمان.
 


التعليقات