حزب الإصلاح يدين محاولة اغتيال القيادي في مقاومة تعز عبدالله الشيباني
- تعز - خاص السبت, 14 مايو, 2016 - 05:42 مساءً
حزب الإصلاح يدين محاولة اغتيال القيادي في مقاومة تعز عبدالله الشيباني

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز محاولة الاغتيال الغادرة التي استهدفت الأستاذ عبدالله علي حسن الشيباني القيادي الإصلاحي و قائد المقاومة الشعبية في مديرية الشمايتين،

 و كان القيادي في المقاومة قد تعرض لقذيفة آر بي جي صباح هذا اليوم و هو يقود سيارته في منطقة المركز بالشمايا الشرقية بمديرية الشمايتين و ليس معه غير ولده حيث أصيبا بإصابات مختلفة و قد لاذ المجرمون بالفرار.

  و التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز و هو يدين بأشد عبارات الإدانة هذه الجريمة السوداء التي تشبع مخططوها و منفذوها بالحقد ، المتدثرة بالنذالة و الجبن،

وأكد الإصلاح في بيان له حصل ( الموقع )على نسخة منه أن مثل هذه الجريمة البشعة لن تنال من إرادة صفنا و عزيمتنا ، و لا من صلابة المقاومة الشعبية ، و سيبقى التجمع اليمني للإصلاح مع كل القوى و الشخصيات الوطنية في عمق المقاومة الشعبية التي باتت اليوم عنوان كل الأحرار في طول اليمن و عرضه .

   ودعا إصلاح تعز الجيش الوطني و المقاومة الشعبية قيادة و أفراداً إلی أخذ الحيطة و الحذر من مؤامرات الأعداء و مخططاتهم الدنيئة.

كما طالب ندعوا كل القوى السياسية و المنظمات الحقوقية و منظمات المجتمع المدني إدانة هذه الجريمة البشعة ، مطالبا في الوقت نفسه الجهات الأمنية إلى كشف الجناة و ملاحقتهم لينالوا جزاءهم الشرعي و القانوني اللازم.
 
 


التعليقات