نائب رئيس الجمهورية يحمل المليشيا الإنقلابية مسؤولية الانهيار الاقتصادي المتسارع
- الرياض - متابعات الثلاثاء, 17 مايو, 2016 - 09:24 مساءً
نائب رئيس الجمهورية يحمل المليشيا الإنقلابية مسؤولية الانهيار الاقتصادي المتسارع

أكد الفريق علي محسن الأحمر، نائب رئيس الجمهورية، أن المليشيا الإنقلابية، تتحمل مسؤولية الانهيار المتسارع للاقتصاد جراء نهبها المستمر للخزينة العامة للدولة.
 
جاء ذلك، خلال لقاءه مساء اليوم الثلاثاء، في العاصمة السعودية الرياض، بالمبعوث البريطاني إلى اليمن آلان دنكان والسفير البريطاني لدى اليمن أدموند براون.
 
وأكد الفريق علي محسن، على "أن الحكومة ووفدها بالكويت تلتزم بتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي تقضي بالحرص على إحلال السلام واستعادة الدولة واستئناف العمل السياسي بناء على المرجعيات المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216، وبما من شأنه ضمان تحقيق مصالح الوطن ومواطنيه".
 
من جانبهما أكد المسؤولان البريطانيان على موقف بلادهما الثابت في دعم الشرعية ورفض الانقلاب، وإصرارها على التوصل إلى حل يستند إلى المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني وتراتبية النقاط الواردة في قرار مجلس الأمن رقم 2216.
 
كما أكدا حرص بريطانيا على تطوير وتعزيز علاقتها باليمن واستعدادها تقديم خدماتها في شتى المجالات، مشيدين في ذات الوقت، بالجهود التي يبذلها رئيس الجمهورية ونائبه في العمل على ترسيخ الدولة واستعادتها بما يحقق الحرية والعيش الكريم لليمنيين.
 


التعليقات