لجنة مراقبة الهدنة بحرض تعلن انسحابها وسط استمرار خروقات المتمردين
- حجة - أسامة فراج الخميس, 26 مايو, 2016 - 04:36 مساءً
لجنة مراقبة الهدنة بحرض تعلن انسحابها وسط استمرار خروقات المتمردين

[ ارشيفيه ]

أعلنت لجنة المراقبة والتهدئة في جبهة ميدي بمحافظة حجة اليوم عن انسحابها من مواقع عملها الميدانية ، وذلك احتجاجا على ما اسمتها بالخروقات التي تمارسها ميليشيات الحوثي والمخلوع  التي تصاعدت وتيرتها في الايام الاخيرة .
 
ونقل المركز الاعلامي التابع للمنطقة العسكرية الخامسة عن مصادر في اللجنة بان المراقبين لعملية الهدنة في حرض وميدي سجلوا العديد من الخروقات للانقلابيين وانهم مستمرين في ممارساتهم الخارجة عن الاتفاق عبر قصف مواقع الجيش الوطني بمختلف الأسلحة.
 
الى ذلك أكدت مصادر ميدانية بأن ميليشيات الحوثي والمخلوع استهدفت فجر الخميس بالهاونات والعيارات الثقيله مواقع الجيش الوطني وكذا اعمال قنص اصيب على اثرها اثنين من افراد الجيش الوطني المرابطين في حرض .
 
كما نقلت المصادر بأن أعمال حشد كبيرة لمسلحي المتمردين وعتاد مسلح يجري تجهيزها بمنطقة مثلث عاهم القريبة من حرض في اطار استعداداتهم لعودة المواجهات واشعال الحرب من جديد في المنطقة في الوقت الذي يشارك فيه قياداتهم مباحثات السلام في الكويت برعاية اقليمية واممية ، ما يؤكد تناقض الانقلابيين الواضح بين افعالهم واتفاقاتهم مع مختلف الجهات في اصرار منهم على المضي في السير وفق منهجية العبث السياسي والفوضى الميدانية .
 
 


التعليقات