الفريق الأحمر يؤكد سعي القيادة للتخفيف من معاناة المواطنين والحد من الانهيار الاقتصادي
- الرياض الأحد, 29 مايو, 2016 - 08:20 مساءً
الفريق الأحمر يؤكد سعي القيادة للتخفيف من معاناة المواطنين والحد من الانهيار الاقتصادي

أكد نائب رئيس  الجمهورية الفريق علي محسن الأحمرسعي القيادة السياسية والحكومة بقيادة الرئيس هادي للتخفيف من معاناة المواطنين والحد من حالة الانهيار الاقتصادي وتدهور العملة وانعدام الخدمات نتيجة لعبث الميليشيا الانقلابية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمقر إقامته المؤقتة في الرياض ، رئاسة المجلس الأعلى لإسناد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة، واستعرض معهم عدداً من القضايا الميدانية والخدمية التي تخص أبناء الإقليم.

وعبر الفريق محسن عن أسفه لتلك المعاناة التي يتجرعها أبناء الوطن بشكل عام وأبناء تهامة والحديدة بشكل خاص، جراء الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي، بسبب تدمير الانقلابيين للبنى التحتية ونهبهم لمقدرات الدولة، مؤكدا بأنه سيوجه الحكومة بالعمل على سرعة حل المشكلة وبذل أقصى الجهد للتخفيف عن معاناة المواطنين في الجانب الخدمي.

وعرض قادة المجلس على نائب رئيس الجمهورية عدداً من المواضيع العاجلة ومنها الاحتياجات الإغاثية والإنسانية لمحافظات الإقليم وطلب التنسيق مع مركز الملك سلمان ومختلف المنظمات بهدف تسيير قوافل إغاثية.

كما تطرقوا إلى الخروقات والانتهاكات المستمرة من قبل الانقلابيين وضرورة الاهتمام بجبهتي حرض وميدي وتقديم الدعم اللازم للجبهتين.
 


التعليقات