جمعية الأمان لرعاية الكفيفات تحتفل بالذكرى الـ 16 لتأسيسها بالعاصمة صنعاء
- صنعاء الخميس, 02 يونيو, 2016 - 08:46 مساءً
جمعية الأمان لرعاية الكفيفات تحتفل بالذكرى الـ 16 لتأسيسها بالعاصمة صنعاء

أقامت جمعية الأمان لرعاية الكفيفات صباح اليوم الخميس احتفالية بمناسبة الذكرى الـ16 للتأسيس بمقر الجمعية في أمانة العاصمة صنعاء.
 
وألقت رئيس الجمعية الأستاذة صباح حريش كلمة الجمعية تحدثت فيها عن أهم ما قامت به الجمعية من إنجاز منذ فترة انطلاقتها عام 1999 حتى اليوم.
 
وعبرت الأستاذة حريش عن بالغ سعادتها وترحيبها لكل الحاضرين مؤكدة شكرها لكل الداعمين للجمعية في مشوارها الخيري.
 
واستعرضت الفعالية رسائل صوتية للعاملات في الجمعية من خارج الوطن حثثن فيها على الاستمرار في العطاء والإنجاز.
 
كما استعرضت الاحتفالية ريبورتاجا تضمن أهم مشاريع الجمعية منذ التأسيس إلى يومنا هذا.
 
بدوره ألقى الأستاذ مجيب الفاتش مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة نيابة عن وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل كلمة أشاد فيها بعمل الجمعية وجهودها الجبارة في خدمة شريحة مهمة من المجتمع.
 
وتقدم الأستاذ الفاتش بالشكر للجمعية وكل العاملين فيها مؤكدا وقوفهم إلى جانبها في مسيرتها الخيرية.
 
وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية وكلمة ألقتها إحدى الكفيفات نيابة عن زميلاتها مقدمة شكرهن للجمعية ولكل الداعمين لها.
 
واختُتِمت الاحتفالية بتكريم كبار الضيوف من أسسوا الجمعية مع الأستاذة فاطمة العاقل خطوة بخطوة، وقامت الهيئة الإدارية بتكريم كافة العاملين في الجمعية منذ التأسيس حتى اليوم بشهائد وهدايا رمزية.
 
حضر الاحتفالية الرئيس الفخري للجمعية الأستاذ عبدالله البشيري ومستشار الجمعية الكابتن جمال حمدي ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ مجيب الفاتش ورئيس اتحاد المعاقين الأستاذ عثمان الصلوي وعدد من رؤوساء جمعيات المعاقين.
 
وتعتبر جمعية الأمان لرعاية الكفيفات إحدى المؤسسات الرائدة في العمل الخيري على مستوى الوطن العربي وتأسست في الـ6 من يونيو من العام 1999 على يد الأستاذة المرحومة فاطمة العاقل.
 


التعليقات