رئيس الوزراء يجري مكالمة هاتفية مع قائد جبهة حمك ويطلع على أوضاع المقاومة
- خاص الاربعاء, 15 يونيو, 2016 - 02:13 صباحاً
رئيس الوزراء يجري مكالمة هاتفية مع قائد جبهة حمك ويطلع على أوضاع المقاومة

[ ارشيفيه ]

أجرى الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس مجلس الوزراء مكالمة هاتفية مع قائد اللواء ٣٠ مدرع وقائد المقاومة بمحور الضالع إب العميد الدكتور عبدالكريم ﺍﻟﺼﻴﺎﺩﻱ اطلع خلالها على جاهزية ومتطلبات أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المحور.

وثمن بن دغر الصمود الأسطوري لجبهة حمك التي قدمت أروع البطولات والتضحيات في مواجهة الانقلابيين والمتمردين بأحدث الأساليب والتكتيكات العسكرية الحديثة رغم شحة الإمكانيات والدعم خلال الفتره الماضية.

وأكد رئيس الحكومة أن توجيهات القيادة السياسية تقضي بتقديم كل ما يلزم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهة وكل جبهات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في خطوط التماس.

ونقل رئيس الحكومة تحيات القيادة السياسية والحكومة لكل المقاتلين الأبطال مؤكدا اهتمام الحكومه والتزامها برعاية أسر الشهداء ومعالجه الجرحى وإرسال من تلزم حالاتهم للعلاج في الخارج.

من جانبه نقل العميد ﺍﻟﺼﻴﺎﺩﻱ شكره للقيادة السياسية ممثلة برئيس ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﻪ القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه على اهتمامهم وعنايتهم وشكر رئيس الحكومه على اتصاله واهتمامه بهذا المحور المقاوم الهام.

يذكر أن جبهة حمك تقع بين محافظتي إب والضالع وسط اليمن وتخوض المقاومة والجيش الوطني فيها مواجهات متواصلة مع ميليشيا الحوثي والمخلوع منذ قرابة العام.
 


التعليقات