رئيس الوزراء موقف الحكومة لن يتغير في تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216
- عدن - خاص الأحد, 19 يونيو, 2016 - 10:13 مساءً
رئيس الوزراء موقف الحكومة لن يتغير في تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216

[ بن دغر خلال لقاءه اليوم ]

أشاد رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر بجهود الوفد الحكومي في مشاورات الكويت ..مؤكداً ان موقف الحكومة لن يتغير في تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي ٢٢١٦ والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية ،وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل .
 
جاء ذلك خلال اجتماعه بمحافظي عدن ولحج وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة لمناقشة وضع آليات التنسيق بين محافظتي عدن ولحج من الجانب الأمني والخدمي والاقتصادي وتحصيل الموارد وعمل المكاتب التنفيذية بقصر المعاشيق بعدن مساء اليوم .
 
واستعرض الاجتماع الذي حضره عدد من أعضاء الحكومة الجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية في مجال الكهرباء والمياه وتوفير المشتقات النفطية.
 
من جانبه أكد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي أن قيادة المحافظة وبتنسيق مع وزارات الكهرباء والنفط والمياه ماضية في استكمال الجهود التي بذلت خلال الأيام الماضية في قطاعي الكهرباء والوقود..لافتاً الى التحسن الملحوظ في مستوى الخدمات خلال الأيام الماضية خاصة في مجالي الكهرباء والمشتقات النفطية.
 
وأشار المحافظ الزبيدي إلى أن الخدمات ستشهد تحسناً متزايداً خلال الفترة المقبلة.
 
وقدم محافظ لحج الدكتور ناصر الخبجي تقريراً عن الأوضاع الامنية والاقتصادية في المحافظة.
 
كما قدم قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء احمد سيف اليافعي تقرير حول الاوضاع العسكرية والامنية بالمنطقة وعن الامكانيات المتاحة امام قيادة المنطقة والتنسيق القائم مع قوات التحالف.
 


التعليقات