الحزب الاشتراكي : ممارسات تحالف الحرب والإنقلاب تكرار بائس لمحاولات عقيمة فاشلة
- صنعاء الجمعة, 24 يونيو, 2016 - 01:42 صباحاً
الحزب الاشتراكي : ممارسات تحالف الحرب والإنقلاب تكرار بائس لمحاولات عقيمة فاشلة

أصدر الحزب الاشتراكي اليمني بيانا صحفيا استهجن فيه المحاولات الابتزازية العبثية والغير مسؤولة التي تمارسها الاجهزة الامنية والاعلامية الرسمية لتحالف الحرب والانقلاب في صنعاء تجاه الحزب الاشتراكي اليمني على شاكلة ما يسمى بـ "البيان رقم واحد"، الصادر عن مجهول – يوم امس الاربعاء ونشرته وسائل اعلام صنعاء.
 
وقال البيان الصادر عن اجتماع مشترك اليوم الخميس للأمانة العامة للحزب الاشتراكي وأعضاء من المكتب السياسي المتواجدون في صنعاء " أن هذه المحاولات هي تكرار بائس للمحاولات العقيمة التي ثبت فشلها في الماضي، ومصيرها الفشل لا محالة، ولن تزيد الحزب الا اصرارا على المضي قدما في الدفاع عن المشروع الوطني الديمقراطي الكبير – حلم اليمنيين – المتبلور في مخرجات الحوار الوطني الشامل وحمايته من الانتكاس.
 
ودعا البيان كل القوى السياسة الوطنية الى الارتقاء بمسؤولياتها الوطنية في مجابهة التحديات الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وجدد الحزب الاشتراكي في بيانه نصيحته لمن اسماهم الأخوة انصار الله ، بعدم الانجرار وراء المخططات الموغلة في انتهاك الحقوق والحريات العامة، والمفاقمة للأوضاع المعيشية للناس، او تصعيد وتائر الحرب والقتال وكل ما من شأنه مضاعفة معانات المواطنين والتي لا تخدم سوى تجار الحروب، وأمراء الحرب والانتقام.

واعلن الحوثيون بصنعاء، يوم الاثنين الماضي، عن استنساخ قيادة جديدة للحزب الاشتراكي اليمني، ممن هم موالين للحوثيين في الوقت التي تتواجد معظم قيادات الحزب خارج البلاد، خلال مؤتمراً صحفياً تحت مسمى "اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر الاستثنائي العام للحزب الاشتراكي اليمني".
 


التعليقات