قائد اللواء 17 ميكا المرابط في باب المندب يهنئ بذكرى انتصار عدن ويطالب باستمرار الدعم لتحرير مناطق تعز
- عدن - خاص الإثنين, 04 يوليو, 2016 - 02:05 صباحاً
قائد اللواء 17 ميكا المرابط في باب المندب يهنئ بذكرى انتصار عدن ويطالب باستمرار الدعم لتحرير مناطق تعز

[ العميد احمد التركي قائد اللواء 17 ميكا ]

قال العميد الركن أحمد عبدالله التركي قائد اللواء 17 ميكا القريب من باب المندب إن ذكرى الـ27 من رمضان والتي تم فيها العام الماضي دحر مليشيات الحوثي وعفاش قد أعطت معنويات عالية للمقاومة والجيش الوطني في مواصلة الانتصارات وتحقيقها وإلحاق الهزائم الكبيرة بهذه العصابة الانقلابية.
 
ومع حلول الذكرى السنوية الأولى لطرد الحوثيين من عدن، ناشد العميد التركي الأخ رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة اعتماد هذه المناسبة يوماً وطنيا على مستوى الجمهورية اليمنية أسوة بجميع المناسبات الوطنية، شاكراً للتحالف العربي دوره المحوري في مساندة المقاومة الجنوبية والجيش الوطني في عملية التحرير.
 
وطالب رئيس الجمهورية والتحالف العربي بمواصلة تقديمه الدعم لجميع الجبهات لمواصلة المواجهات العسكرية ضد الانقلابيين المعتدين في الوازعية وهبوب وباب المندب حتى التحرير.
 
ووجه العميد التركي في الذكرى الأولى لانتصار عدن كلمات الشكر لقيادة التحالف العربي والرئاسة والحكومة وجميع المقاتلين في صفوف المقاومة والجيش الوطني الذين وقفوا صفاً واحداً في وجه العدوان حتى بدت الهزائم الأولى للحوثي وعفاش.
 
ويعد العميد أحمد التركي أحد أبرز القادة الميدانيين للمقاومة في الجنوب منذ انطلاقتها الأولى مع بداية دخول الحوثيين إلى عدن في 26مارس /آذار من العام الماضي والتي انطلقت من خور عميرة لتحرير كل المناطق الغربية لمحافظة عدن لتمتد شمالاً حتى وصولها إلى قاعدة العند ليصدر بعدها رئيس الجمهورية قراراً جمهورياً بتعيينه لقيادة اللواء 17 مشاه والذي يخوض _حالياً_  معركة الدفاع عن باب المندب.
 


التعليقات