نائب الرئيس: يشيد بثبات ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وصدهم لميليشيا الانقلاب
- صنعاء الاربعاء, 06 يوليو, 2016 - 05:26 مساءً
نائب الرئيس: يشيد بثبات ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وصدهم لميليشيا الانقلاب

[ نائب الرئيس الفريق علي محسن ]

أجرى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم اتصالات هاتفية بقادة المناطق العسكرية والألوية والوحدات الأمنية وقادة المقاومة الشعبية هنأهم فيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا وقد تحقق لبلادنا الأمن والاستقرار والرخاء.
 
واستمع نائب الرئيس خلال اتصالاته الهاتفية إلى مستجدات الأوضاع الميدانية وما تمارسه الميليشيا الانقلابية من جرائم بحق المواطنين والتي لم تتوقف حتى في هذه المناسبة العظيمة ومنها ما ارتكبته من جريمة بشعة مساء العيد حين أطلقت صاروخ كاتيوشا على أحد الأحياء السكنية بمحافظة مأرب والذي اسفر عن مقتل ثمانية أطفال وجرح ثمانية آخرين.
 
وأشاد الفريق محسن بثبات أبطال الجيش والمقاومة الشعبية وصدهم لمحاولات الزحف التي تتبناها ميليشيا الانقلاب، وإحباط المخططات الإرهابية التي يحاول الانقلابيون والجماعات الإرهابية من خلالها الإخلال بأمن وسكينة المواطنين..مشيراً الى أن الإرهاب بأطرافه المختلفة المتمثلة في الحوثي والقاعدة وداعش تمثل خطراً حقيقياً علي الأمة وبناء الدولة ..مؤكداً أن القيادة السياسية ماضية في محاربة الإهاب حتي يجتث من جذوره.
 
كما عبر عن شكره وتقديره للأبطال الذين أحبطوا المخطط الإرهابي الذي استهدف اليوم معسكر الصولبان بمحافظة عدن، وترحم على أرواح الشهداء وأكد بأنه لا مجال للإرهاب والإرهابيين في عدن الحبيبة واليمن بأسره.
 
وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى أن هذا الدور النضالي لأبطال الجيش والمقاومة سيسجله التاريخ بأحرف من نور، وسيذكر الأجيال تلك التضحيات العظيمة التي قدمها الرجال المخلصون لأجل الوطن وأبنائه ..لافتاً الى اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمنتسبي السلك العسكري والأمني والمقاومة الشعبية وحرصه على تلبية احتياجاتهم بما يمكنهم من القيام بمهامهم على الوجه الأمثل.
 
من جانبهم ثمن القادة العسكريين والأمنيين وقادة المقاومة الشعبية اهتمام نائب رئيس الجمهورية وتهنئته لهم في مثل هذه المناسبة الدينية العظيمة..مؤكدين انهم سيبذلون أقصى ما يملكون لدحر العصابات الانقلابية وإفشال المخططات الإرهابية وتأمين حياة المواطنين.
 


التعليقات