الصحفي مصطفى غليس يتلقى تهديدات من مكتب جلال هادي (بلاغ صحفي) 
- متابعات الاربعاء, 24 مايو, 2017 - 08:12 مساءً
الصحفي مصطفى غليس يتلقى تهديدات من مكتب جلال هادي (بلاغ صحفي) 

[ مصطفى غليس ]

تلقى الزميل مصطفى غليس رئيس تحرير موقع "أبابيل نت" تهديدات وإساءة لفظية من مكتب جلال هادي نجل الرئيس عبدربه منصور هادي على خلفية استفسارات قدمها للمسؤول الإعلامي.

واستنكرت هيئة تحرير الموقع ما تعرض له رئيس التحرير من تهديدات وإساءة لفظية من مكتب جلال هادي، مؤكدة أن هذه التهديدات لن تثنيها عن مواصلة نهجها في نقل الحقائق والتزام الخط المهني بما يخدم القضية الوطنية.
 
وفي إيضاحها لما جرى، قالت هيئة تحرير "أبابيل نت" في بلاغ صحفي، إنها فوجئت "بانتشار إشاعات في الوسط الإعلامي اليمني، حول تلقي الموقع دعماً من جلال هادي، وحرصا من إدارة الموقع على البحث عن مصدر هذه الإشاعات تم التواصل مع المسؤول الإعلامي في مكتبه، غير أننا فوجئنا برده الذي جاء على هيئة سيل من الشتائم والتهديدات".
 
وأكدت على أن موقع "أبابيل نت" موقع مستقل ومهني ولا يلتزم بأي خطوط حمراء عدا ما يتعلق بالشرعية اليمنية والتحالف العربي، مع الحرص المستمر على كشف قضايا الفساد المالي والإداري التي تسيء للشرعية والتحالف، ويقوم بها بعض المحسوبين زورا على مبادئ الشرعية النبيلة.
 
وحملت هيئة تحرير الموقع "من وجه التهديدات لرئيس التحرير، مسؤولية أي أضرار يتعرض لها العاملون في الموقع، مع الاحتفاظ بحقنا القانوني في مقاضاة المسيء وفقاً لقانون البلاد التي يقيم فيها الطرفان".
 


التعليقات