الإرياني والعرادة يناقشان الدراسات الخاصة بإطلاق قناة وإذاعة إقليم سبأ
- مأرب السبت, 12 أغسطس, 2017 - 04:46 مساءً
الإرياني والعرادة يناقشان الدراسات الخاصة بإطلاق قناة وإذاعة إقليم سبأ

[ الإرياني والعرادة يناقشان الدراسات الخاصة بإطلاق قناة وإذاعة إقليم سبأ ]

ناقش وزير الإعلام معمر الإرياني، اليوم السبت، مع محافظ مأرب سلطان العرادة الدراسات والإجراءات الخاصة بإطلاق قناة وإذاعة إقليم سبأ وفقا لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي.
 
واستعرضا التصاميم والدراسات الخاصة بالمشروع في مختلف المجالات من أجل بدء انطلاق بث القناة رسمياً من محافظة مأرب لتقديم رسالة إعلامية مناسبة تواكب مختلف التطورات على الساحة اليمنية.
 
وتطرقا إلى خطط وبرامج تطوير بث الإذاعة ليغطي كامل المساحة الجغرافية للإقليم.
 
وأكد وزير الإعلام أن هذا اللقاء يأتي بناءاً على توجيهات رئيس الجمهورية واهتمامه بالإقليم القادم في الدولة الاتحادية التي ستحقق العدل والمساواة والحكم الرشيد والتنمية المتوازية في كل أرجاء اليمن.
 
وأعرب عن شكره وتقديره لرئيس الجمهورية والذي وجه باعتماد موازنة لإطلاق وتشغل القناة والإذاعة وفقا للخطط المعدة من قبل الوزارة.
 
كما أكد الإرياني أن المشروع سيحظى باهتمام ومتابعة حثيثة من قبل وزارة الإعلام لتطويره وتعزيز أداء إذاعة وقناة إقليم سبأ وسيلعبان دورا كبيرا في تغطية أنشطة وفعاليات محافظات الإقليم وإبراز المقومات السياحية والتنموية والموروث الاجتماعي والثقافي لأبناء المحافظات.
 
ويأتي المشروع بعد أن بدأ تنفيذ مشروع المبنى الجديد لقناة وإذاعة عدن الفضائية في العاصمة المؤقتة عدن، والذي سيكون وفق أحدث المواصفات والمعايير الدولية، بالإضافة إلى تأهيل وترميم المقرات السابقة للإذاعة والقناة.
 
من جهته أكد محافظ مأرب أن المحافظة ستعمل كل ما من شأنه تنفيذ توجهات رئيس الجمهورية وتسهيل الإجراءات من أجل إنهاء الدراسات الخاصة بالمشروع تمهيدا للبدء بتنفيذه.


التعليقات