الموقع بوست

نائب الرئيس يشدد على ضرورة تفعيل الإعلام الرسمي بالمحافظات

[ نائب الرئيس يشدد على ضرورة تفعيل الإعلام الرسمي بالمحافظات ]

الموقع بوست - وكالات
الخميس, 28 يونيو, 2018 09:29 مساءً

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على ضرورة أن يؤدي الإعلام الرسمي في المحافظات التي تسيطر عليها الشرعية رسالته المنوطة به في نقل الحقيقة ومساندة جهود التحرير وتغطية الأنشطة الحكومية والفعاليات والأدوار المجتمعية.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس، القيادات الإعلامية الرسمية في محافظات مأرب والجوف ووادي حضرموت، ناقلاً لهم تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،وفقا لوكالة سبأ الحكومية.
 
ونوه نائب الرئيس إلى ما يتبناه إعلام الانقلاب من مضامين خادعة ومضللة تخلو من أي هوية وطنية أو جمهورية وتعتمد في الأساس على سياسة "اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس"، وتتعمّد إثارة الفتنة وتمزيق النسيج الاجتماعي وتعكير الصفو والسلم المجتمعي والتحريض على الأشقاء والأصدقاء.
 
وأكد الفريق الأحمر بأن نشاط الإعلام الرسمي في المحافظات في هذه المرحلة الحرجة إحدى الطرق الرئيسية لاستعادة الدولة ومؤسساتها ويجب أن يتولى القائمون عليه دورهم في نقل الواقع الآمن والمستقر للمناطق التي تسيطر عليها الشرعية مقارنة بما يعانيه المواطنون من قتل وإرهاب وتجويع في مناطق سيطرة الميليشيات، علاوة على الدور التعبوي الذي يفترض أن يتبناه الاعلام الرسمي في مساندة أبطال الجيش وقوات التحالف في معركتنا المصيرية التي يخوضونها بمختلف جبهات الشرف والبطولة.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost