الموقع بوست

منظمة صدى تختتم دورة المهارات اللغوية والصوتية بمأرب

الموقع بوست - خاص
الخميس, 25 أكتوبر, 2018 07:40 مساءً

اختتمت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى"، اليوم الخميس، الدورة التدريبية الخاصة بالمهارات الصوتية واللغوية لعدد من الإعلاميين والصحفيين المتواجدين بمحافظة مأرب.
 
واستفاد من الدورة التدريبية 17 متدربا ومتدربة من مذيعي ومراسلي الوسائل الإعلامية  المحلية المرئية والمسموعة  العاملة في مأرب وذلك خلال الفترة من 21 -25 أكتوبر الجاري.
 
وأكد رئيس المنظمة يوسف حازب أن صدى تولي التأهيل والتدريب اهتماما بالغا لما له من تأثير مباشر في رفع قدرات الصحفيين والإعلاميين وهو ما ينعكس بإيجابية على أداء وسائل الإعلام.
 
وعبر حازب عن شكره لوسائل الإعلام والصحفيين والإعلاميين المتدربين على ما لمسه من تعاون وحرص وتفاعلهم مع الدورة للاستفادة منها وإنجاحها، داعيا إياهم إلى الاستمرار في التفاعل مع أنشطة المنظمة المستقبلية.
 
وأضاف بأن "ما لمسناه من حرص وتفاعل من قبل وسائل الإعلام والعاملين فيها نعده مؤشرا إيجابيا سيسهم بفعالية في تطوير الإعلام المحلي وأدائه" .
 
وفي ختام الدورة قامت إدارة المنظمة بتكريم فريق المدربين والأعضاء المتدربين، كما أعلنت عن برنامج تدريبي متكامل ستنفذه منظمة صدى في عدد من محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost