"كلاسيكو" البارشا والريال ينتهي بلا غالب ولا مغلوب (فيديو)
- وكالات السبت, 03 ديسمبر, 2016 - 08:46 مساءً

انتهى كلاسيكو الأرض الذي جمع بين ناديي برشلونة وريال مدريد لكرة القدم، السبت، على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة 14 من منافسات الدوري الإسباني بالتعادل بهدف لمثله.
 
وكان الفريق المضيف برشلونة السباق للتسجيل عن طريق اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة 53 بعدما حول عرضية نيمار إلى الشباك برأسية مركزة.
 
هدف التعادل للريال جاء نسخة كاربونية لهدف برشلونة بعدما تمكن المدافع سيرخيو راموس من وضع الكرة في شباك الحارس الكتالوني برأسه في الأنفاس الأخيرة من المواجهة.
 
وعقب هذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 34 في صدارة الليغا، فيما ضيع برشلونة فرصة تقليص فارق الست نقاط بينه وبين الريال، محتلا بذلك المركز الثاني بـ28 نقطة.
 
وشهدت المباراة حصول النجم البرازيلي نيمار على البطاقة الصفراء الخامسة، وهو الأمر الذي  سيغيبه عن لقاء ناديه برشلونة المقبل.
 
وتدخل نيمار بعنف، على مدافع ريال مدريد كارفاخال في الدقيقة 28 من المباراة، الأمر الذي دفع حكم المباراة لإظهار البطاقة الصفراء في وجه البرازيلي.
 
وسيزور برشلونة الأسبوع المقبل نادي أوساسونا، ضمن منافسات المرحلة 15 من الليجا، حيث سيفقد خدمات نيمار لحصوله اليوم على البطاقة الصفراء الخامسة في الدوري.
 


- فيديو :


التعليقات