سيميوني: ساؤول من أفضل لاعبي العالم
- الحياة الأحد, 12 مارس, 2017 - 09:06 صباحاً
سيميوني: ساؤول من أفضل لاعبي العالم

يرى مدرب فريق أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أن ساؤول نييجيز لاعب متكامل للغاية، ولديه كل الإمكانات ليكون واحداً من بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم.
 
وصرح المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحافي عشية مواجهة غرناطة بالجولة الـ27 من الليغا الإسبانية: «قلتها مراراً وتكراراً، ساؤول لديه كل الإمكانات التي تؤهله ليكون من بين أفضل لاعبي خط الوسط في العالم».
 
وأضاف: «إنه جيد في التسديد سواء بالقدم أم بالرأس ويجتهد في الملعب وبإمكانه اللعب في أي مكان بخط الوسط، إنه سريع ويخترق صفوف المنافس. إنه لاعب متكامل للغاية».
 
وعن إكماله 5 سنوات في قيادة الأتلتي، قال: «منذ وصولي إلى النادي، بعيداً عن الهدف الأساسي المتمثل في حصد الألقاب، التي حققناها، دائماً ما قلت إنني لن أسامح نفسي إذا لم أقم بدعم ناشئي هذا الفريق».
 
وأضاف: «وبفضل الرب، وبالمساعدة والعمل، فإن لاعبين أمثال كوكي ولوكاس وساؤول وتوماس، أصبحوا يدعمون الفريق الأول بشكل جيد للغاية، مقارنة بالحال عند وصولي إلى النادي».
 
وقال سيميوني إن على فريقه أن ينظر أكثر للفريق الأقرب له في ترتيب جدول الليغا، كسوسييداد وفياريال، عن أندية القمة الثلاثة، محذراً من قوة غرناطة، الذي سيواجهه اليوم بالجولة الـ27 من المسابقة على ملعب لوس كارمينيس.
 
وأضاف: «أرى أنه لن يكون مناسباً التفكير بعيداً عن مباراة غرناطة، لأن هذه الطريقة كانت دائماً مصدر قوتنا وطريقتنا في التفكير».
 
وتابع: «ما تزال هناك الكثير من المباريات لحصد النقاط، كل مرة هامش الخطأ يتضاءل، وبالطبع قبل 5 جولات من نهاية البطولة تتضح الأمور شيئاً فشيئاً. سوسييداد يضغط علينا كثيراً وكذلك فياريال يقدم كرة قدم جيدة، أما أشبيلية فيلعب لكي يكون بطلاً للمسابقة».
 
وتابع: «في الوقت الحالي نحتل المركز الرابع، ولكن بالطبع نحن ننظر دائماً لأبعد مما هو أقرب منا، وهي الفرق التي توجد أسفلنا في الترتيب، كريال سوسييداد وفياريال. لنبتعد الآن قليلاً عن التفكير في الفرق التي تصارع على اللقب، أشبيلية وريال مدريد وبرشلونة».
 


التعليقات