البكري يؤكد الاهتمام بشباب اليمن في الداخل والخارج ويكرم عددا من المتميزين في ماليزيا
- متابعات الإثنين, 27 مارس, 2017 - 04:46 مساءً
البكري يؤكد الاهتمام بشباب اليمن في الداخل والخارج ويكرم عددا من المتميزين في ماليزيا

[ وزير الشباب والرياضة البكري ]

أكد وزير الشباب والرياضة نائف البكري على الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة والحكومة اليمنية لقطاع الشباب لما لهذا القطاع من أهمية بالغة في الدفاع عن الوطن والقيام بمهام البناء والتنمية والتطوير فيه.

وأشار البكري -خلال زيارته للعاصمة الماليزية كوالالمبور- إلى أن الاهتمام يشمل شباب اليمن في الداخل وفي المهجر باعتبار الجميع هم أبناء اليمن الواحد الذي يمر هذه الأيام بفترة عصيبة في تاريخه ولن يتمكن من الخروج منها إلاّ بالاحتكام لصوت العقل وتغليب مصلحة الوطن على كل المصالح الشخصية والفئوية والحزبية الضيقة.

وأوضح أن اليمنيين ارتضوا الحوار سبيلا وتمكنوا من الخروج بالوثيقة التاريخية لمخرجات الحوار الوطني التي سيبنى عليها اليمن الاتحادي القادم.
 
وقام الوزير البكري في مقر السفارة اليمنية بكوالالمبور وبمعية السفير الدكتور عادل محمد باحميد سفير بلادنا لدى ماليزيا بتكريم الطلاب اليمنيين الدارسين في ماليزيا، ممثلين بالاتحاد العام للطلبة اليمنيين في الخارج على جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في التحصيل العلمي، وكذا تمثيل اليمن في كافة الفعاليات والأنشطة الثقافية والرياضية المختلفة.

كما تم تكريم الشاب فادي حسين بافضل الحائز على جائزة أفضل شاب عربي للعام 2016، لمساهماته التطوعية لخدمة الشباب العربي، وكذا الطالب عبدالله الجابري على مبادراته الفردية وتنظيمه للعديد من الأنشطة الرياضية للطلاب اليمنيين في ماليزيا.
 
وحث الوزير البكري الجميع على بذل المزيد من الجهود في سبيل رفع اسم اليمن عالياً، وإيجاد المزيد من التآلف والأخوة بين الشباب اليمني في الخارج بغض النظر عن توجهاتهم وانتماءاتهم طالما أنهم أبناء الوطن الواحد.

حضر التكريم الأخ شفيع العبد وكيل الوزارة لشؤون التدريب، ومن السفارة المستشار أمين الهمداني، والمستشار الثقافي رشدي الكوشاب، والملحق التجاري عثمان درهم، والسكرتير ثاني نبيل البحري ث، والسكرتير ثاني أحمد المعافا.
 


التعليقات