الأخطاء التحكيمية تشعل غضب البافاريين بعد الخسارة من مدريد
- وكالات الاربعاء, 19 أبريل, 2017 - 02:30 صباحاً
الأخطاء التحكيمية تشعل غضب البافاريين بعد الخسارة من مدريد

[ وجهت عدة انتقادات لحكام المباراة ]

الكثير من الأخطاء التحكيمية ارتكبها الحكم المجري هيكتور كاساي، في المباراة التي أدارها بين ريال مدريد وبايرن ميوينخ والتي تأهل إثرها الفريق الإسباني، بعدما فاز 4-2 بعد شوطين إضافيين.
 
عقب المباراة، صرح قائد الفريق البافاري، فليب لام قائلا: أظهرنا قدرتنا على القتال رغم خسارتنا في المباراة الأولى، لكننا افتقدنا إلى الحظ، والأسوأ هو بعض القرارات التحكيمية الخاطئة.
 
أما المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فكان حديثه أكثر وضوحا وصرح: “نعلم أن كرة القدم تحتمل الأخطاء التحكيمية لكن ما حدث كان مبالغا فيه، حكم اللقاء كان سيئا”.
 
المدافع الدولي جيروم بواتينغ يلتقط طرف الحديث ويقول: “الأمر المؤسف ان ريال مدريد سجل هدفين من حالتي تسلل وأن طرد فيدال لم يكن صحيحا”.
 
أما كارل رومينيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ فأبدى امتعاضه من الحكم المجري، وقال: الطرد الذي أشهره في وجه فيدال كان قرارا غريبا وقاتلا”.
 
أبرز الحالات التي أثارت جدلا تحكيميا، هدفان لكريستيانو رونالدو سجلهما من حالتي تسلل، كما أن الحكم الذي طرد التشيلي فيدال في لعبة غير مفهومة تغاضى عن إشهار بطاقة حمراء للبرازيلي كاسميرو لاعب وسط مدريد، وأوقف انفرادا صريحا للمهاجم ليفاندوفيسكي بداعي التسلل وهو ما اتضح عدم صحته.
 
حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على نظيره بايرن ميونخ بنتيجة 4-2 ، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليتأهل إلى نصف النهائي وذلك بعد ان فاز ذهابا على ملعب “أليانز آرينا” بنتيجة 2-1.
 


التعليقات