زيدان يخرج عن صمته ويتحدث عن رحيل كريستيانو
- وكالات الأحد, 07 يناير, 2018 - 10:08 صباحاً
زيدان يخرج عن صمته ويتحدث عن رحيل كريستيانو

تحدث المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، عن حقيقة رحيل نجم الفريق كريستيانو رونالدو عن القلعة الملكية.
 
واستبعد المدرب الفرنسي خلال مؤتمر صحفي، السبت، رحيل المهاجم كما ألمحت بعض وسائل الإعلام، مؤكدا أن "كريستيانو لاعب ريال مدريد، أعتقد أنه يريد إنهاء مسيرته هنا، لا أتخيله يلعب في أي مكان سوى في هذا النادي".
 
وحذر زيدان، من صعوبة مباراة فريقه الأحد، أمام سيلتا فيجو، على ملعب بالايدوس، في إطار الجولة الـ 18 من عمر الدوري الإسباني.
 
وقال زيدان: "سيلتا فيجو خصم جيد، إنهم يقومون بعمل رائع، نعلم مدى صعوبة مباراة الغد، لكن ما يهمني هو ما سنحاول نحن القيام به".
 
وأضاف: "اللحظات التي ينبغي أن نكون خلالها على المستوى وإظهار قوتنا تحمسني كثيرا، أمامنا عدة أشهر من المنافسة، ليس لدينا هامش للخطأ، وفي كل مرة نرتكب فيها خطأ ندفع الثمن".
 
وعن إصابة مدافعه راموس، علق زيدان: "نعلم أننا نخسر الكثير بغيابه لأنه قائد الفريق. نريده معنا دائما لكن هذه أمور تحدث في كرة القدم".
 
وعن اقتراب ريال مدريد، من ضم كيبا أريزابالاجا، حارس أتلتيك بيلباو، أوضح زيدان: "كمدرب أقول إنني لست بحاجة الآن لحارس مرمى".
 
وتابع: "إذا كانت هناك تغييرات في الصيف المقبل، سوف نجلس ونتحدث ونحدد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم".


التعليقات