هل خان لاعبو الملكي مدربهم زيدان؟
- وكالات الجمعة, 26 يناير, 2018 - 02:02 صباحاً
هل خان لاعبو الملكي مدربهم زيدان؟

[ زيدان ]

يبدو أن خروج ريال مدريد المدوي من ربع نهائي كأس الملك على يد ليغانيس سيترك تداعيات كبيرة على مستقبل الملكي والتي بدأت فعليا بالظهور.
 
وأولى تداعيات هذا الخروج -فاز ليغانيس إيابا على الملكي 2-1 في معقله بالبرنابيو وكان الريال فاز ذهابا بصعوبة بهدف نظيف- هي خيبة أمل المدرب زين الدين زيدان من لاعبيه، بحسب ما كشف مقربون من "زيزو".
 
ويشعر زيدان أنه جرت "خيانته" من غرفة ملابس الفريق، فالمدرب الفرنسي وضع ثقته في اللاعبين ولكنهم لم يكونوا على قدر هذه الثقة، بحسب هؤلاء المقربين.
 
وكان رئيس النادي فلورنتينو بيريز يريد التعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي وخصوصا بعد صدمة خسارة الكلاسيكو أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في ديسمبر/كانون الأول الماضي، غير أن زيدان قاوم رغبة الرئيس واستمع لطلبات اللاعبين وإصرارهم على أنهم قادرون على إنجاز المطلوب.
 
وطالب اللاعبون من زيدان بالإيمان بقدراتهم على تجاوز أدائهم المتواضع في الليغا والتركيز على بطولة دوري الأبطال التي لا تزال حظوظ الميرينغي قائمة بالفوز بها.
 
ولكن ما شاهده زيدان في مباراة ليغانيس كان صادما بالنسبة له، فاللاعبون وضعوه في موقف لا يُحسد عليه وقدموا أداء سيئا وسلبيا وتركوا فريقا متواضعا كليغانيس يهزمهم على أرضهم وبين جماهيرهم.
 
وخلفت المباراة -على ما يبدو- شرخا كبيرا بين لاعبي الريال ومدربهم مما جعل خبراء الكرة يترقبون ما سيجري في أروقة النادي ومن سيتحمل مسؤولية ما جرى.


التعليقات