نيمار "يغرد" بعد الخسارة أمام ريال مدريد
- وكالات الجمعة, 16 فبراير, 2018 - 07:01 مساءً
نيمار

[ لم يظهر نيمار بذاك الوجه الذي كان ينتظره عشاق سان جيرمان أمام ريال مدريد-أرشيفية ]

لم يظهر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بذاك الوجه الذي كان ينتظره عشاق فريق باريس سان جيرمان في مباراة ذهاب دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، ووجهت له انتقادات كثيرة، لا شك أنها ستؤثر في اللاعب الذي يطمع في الانتقال إلى النادي الملكي الصيف المقبل.
 
ونشر نيمار الذي كان يعول عليه لهزم الريال، صورة بالأبيض والأسود على حسابه الرسمي على "أنستغرام"، يريد من خلالها أن يوصل للجمهور أنه غير راض عن النتيجة المسجلة في ملعب البيرنابيو.
 
ويظهر نيمار في الصورة وهو ينظر على ما يبدو إلى مدرجات الملعب الممتلئة بأنصار الفريق الملكي الذي هزم سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل واحد، الأربعاء الماضي.
 
وكتب نيمار تعليقا مرفقا بالصورة، قال فيه: "شكرا للرب على كل اللحظات التي عشتها في كرة القدم.. لم أقل إن الطريق سيكون سهلا، ولكنه يستحق العناء".

وستكون مباراة الإياب المرتقبة في السادس من آذار/ مارس المقبل، فرصة للنجم البرازيلي من أجل الانتقام من ريال مدريد واستعادة شعبيته لدى عشاق نادي باريس سان جيرمان، الذي يعول كثيرا على مباراة حديقة الأمراء لتحقيق التأهل إلى دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.


التعليقات