أبو تريكة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي برسالة "عاجلة"
- وكالات الثلاثاء, 13 مارس, 2018 - 08:14 مساءً
أبو تريكة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي برسالة

وجّه نجم كرة القدم المصرية السابق، محمد أبو تريكة، رسالة عاجلة وهامة لعشاقه وجماهيره من أبناء بلاده، وذلك عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على خلفية التقارير التي أشارت إلى إلغاء قرار محكمة الجنايات بإدراج اسمه على "قائمة الإرهابيين".
 
وكانت وسائل الإعلام المصرية تداولت خبر إلغاء قرار إدراج اسم النجم المحبوب من قائمة الإرهابيين الممنوعين من دخول مصر، والذي صدر في يوم 12 يناير/كانون الثاني من العام الماضي 2017، وذلك بعدما أوصت نيابة النقض بإصدار حكم بإلغاء قرار محكمة الجنايات بإدراج 1538 شخصاً على قائمة الإرهابيين، من بينهم أبو تريكة.
 
وكتب نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري ومحلل قنوات شبكة "بي ان سبورتس" القطرية على "تويتر": "قريبا" مع علَم بلاده، في رسالة أراد فيها زف بشرى لمحبيه بأنه سيعود قريبا إلى مصر التي منع من دخولها مؤخرا، رغم أن القرار لم يتخذ طابع الرسمية بعدُ، بانتظار قرار المحكمة بالنظر في الطعون، في جلسة ستعقد في 18 إبريل/نيسان المقبل.
 
وفور نشره الرسالة تلك، تفاعل عشاق النجم المصري معها بشكل لافت، ومن بينهم بعض الشخصيات الشهيرة، مثل الممثل الكوميدي محمد هنيدي، الذي كتب ردا على رسالته "ترجع بالسلامة يا حبيب الناس"، كما تفاعل الآلاف مع تغريدته، مرحبين بعودته إلى بلاده.
 
وكان اللاعب الدولي السابق عانى بعد إدراجه على قوائم الإرهابيين، من خلال قرار التحفظ على أمواله، في الوقت الذي تقدّم فيه "تريكة" بطعن على القرار، فيما لم ينجح اللاعب منذ ذلك القرار في العودة إلى بلاده، خاصة حينما تُوفي والده، في فبراير من العام الماضي، وهو الأمر الذي أثار موجة تعاطف عارمة من اللاعب الذي يحظى بشعبية هائلة في مصر والوطن العربي.


التعليقات