ماذا يريد آل الشيخ من محمد صلاح؟
- وكالات السبت, 24 مارس, 2018 - 07:39 مساءً
ماذا يريد آل الشيخ من محمد صلاح؟

بعث رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي آل الشيخ الجدل مجددا بشأن مواقفه بخصوص القضايا المتعلقة بالكرة المصرية واتساع نفوذه محليا.
 
وأطلق آل الشيخ تغريدة مثيرة للجدل بشأن النجم المصري المتألق محمد صلاح عقب ساعات من المباراة التي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي على مصر 2-1.
 
ونشر آل الشيخ صورة وأرفقها بتعليق قال فيه "لازم يوحشنا قبل كأس العالم"، وهي العبارة التي فسرها مغردون بأنها رغبة في ابتعاد صلاح عن كأس العالم المقبلة في روسيا والتي ستشهد وجود المنتخبين المصري والسعودي في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا البلد المستضيف وأورغواي.
 
وانهالت التعليقات على تغريدة المسؤول السعودي، واستنكر الكثيرون هذا الموقف رغم تقدم عدد من المغردين للدفاع عن آل الشيخ واعتبار ما كتبه مزاحا مقبولا.
 
وذكّر أحد المغردين آل الشيخ بأن صلاح اعتمد موهبته وجهده الشخصي للوصول إلى المجد العالمي ولم يكن ممن دفعت من أجله أموال للاحتراف في الخارج، في إشارة إلى اتفاقية سعودية مع أندية إسبانية للتعاقد مع لاعبين سعوديين لم ينجح أي أحد منهم في فرض نفسه هناك.

من جانبه رد الإعلامي المصري عمرو أديب على آل الشيخ، وقال إن صلاح سيكون قادرا على اللعب إلى غاية كأس العالم 2055.
 
يذكر أن آل الشيخ وسّع نفوذه في الكرة المصرية بتوليه الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي ومساهمته في عدد من التعاقدات للاعبين مصريين مع نواد سعودية، كما خطف الأضواء مؤخرا بحديثه عن العمل على استضافة مصر للمونديال وذلك بعد أيام من هجومه على المغرب بسبب ترشحه لاستضافة مونديال 2026.
 
وكان أحد الإعلاميين المصريين قد نقل حديثا لولي العهد السعودي محمد بن سلمان أكد فيه أن المنتخبين المصري والسعودي سيحرصان على أن تكون نتيجة مباراتهما في المونديال في صالح الطرف الآخر من أجل ضمان تأهله، وهو التصريح الذي يجعل المباراة تحت مجهر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الذي قد يفرض عقوبات قاسية إن ثبت لديه تلاعب بنتيجة أي مباراة.


التعليقات