ميسي يقرب برشلونة من لقب الدوري (شاهد)
- وكالات الأحد, 08 أبريل, 2018 - 03:19 صباحاً
ميسي يقرب برشلونة من لقب الدوري (شاهد)

سجل ليونيل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) وقاد نادي برشلونة لتحقيق الفوز على ليغانيس 3-1 في المرحلة 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب كامب نو أنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ميسي في الدقيقتين 27 و32. وأسفرت انتفاضة ليغانيس في الشوط الثاني عن هدف حفظ ماء الوجه للفريق سجله المغربي نبيل الزهر في الدقيقة 68 ليكون الهدف الثاني له في المسابقة هذا الموسم.

وعاد ميسي إلى الواجهة مجددا وسجل هدفه الثالث (هاتريك) في الدقيقة 87 ليحسم اللقاء ويرفع رصيده إلى 29 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم.

وعاند الحظ المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز في العديد من الفرص أمام مرمى ليغانيس على مدار الشوطين.

وتقدم برشلونة بهذا الفوز خطوة جديدة على طريق استعادة لقب الدوري الإسباني حيث رفع رصيده إلى 79 نقطة بفارق 12 نقطة أمام أتلتيكو مدريد وبفارق 16 نقطة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث قبل مباراة ديربي مدريد بين قطبي العاصمة غدا الأحد في إطار المرحلة نفسها.

وتجمد رصيد ليغانيس عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي وهي الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

ونال برشلونة دفعة معنوية إضافية قبل مباراته المهمة في ضيافة روما يوم الثلاثاء المقبل في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، علما بأن برشلونة أنهى مباراة الذهاب على ملعبه بفوز كبير 4-1.
 


- فيديو :


التعليقات