ديربي مدريد بلا فائز (فيديو)
- وكالات الأحد, 08 أبريل, 2018 - 08:55 مساءً
ديربي مدريد بلا فائز (فيديو)

أهدر ريال مدريد فوزا مستحقا كان في متناوله واكتفى بالتعادل 1-1 مع ضيفه أتلتيكو مدريد اليوم الأحد في قمة مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وكان الريال الطرف الأفضل على مدار شوطي المباراة، وتبارى لاعبوه في إهدار الفرص التي سنحت لهم طيلة التسعين دقيقة، وكانت كفيلة بخروجه فائزا بعدد وافر من الأهداف، كما صادف لاعبيه سوء حظ بالغ، بعدما وقفت العارضة بالمرصاد أمام أكثر من تسديدة للفريق الملكي.
 
وبادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتسجيل للريال في الدقيقة 53، مسجلا هدفه الثالث والعشرين في البطولة هذا الموسم، لينفرد بالمركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة، بفارق ستة أهداف خلف غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.
 
وكان رونالدو على موعد مع التاريخ بعدما أحرز الهدف رقم 500 للريال في تاريخ مواجهات الفريق الأبيض مع أتلتيكو في الدوري الإسباني.
 
ولم يهنأ الريال بتقدمه طويلا، فقد أدرك الفرنسي أنطوان غريزمان التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 57، محرزا هدفه الثامن عشر في النسخة الحالية للبطولة.
 
وأبقت النتيجة أتلتيكو في المركز الثاني بترتيب البطولة برصيد 68 نقطة، بفارق أربع نقاط أمام الريال، صاحب المركز الثالث، الذي أهدر فرصة تشديد الخناق على جاره اللدود للانقضاض على وصافة المسابقة.
 
وقدم الفريقان هدية ثمينة لبرشلونة المتصدر، الذي بات بحاجة لعشر نقاط فقط في مبارياته السبع المتبقية في المسابقة،لاستعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في العام الماضي لمصلحة النادي الملكي، دون النظر لنتائج منافسيه.
 


- فيديو :


التعليقات