نيمار يتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي
- وكالات الإثنين, 14 مايو, 2018 - 10:36 صباحاً
نيمار يتوج بلقب أفضل لاعب في الدوري الفرنسي

اختير مهاجم نادي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار دا سيلفا، كأفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الحالي، إذ توج بالجائزة في حفل أقامته رابطة أندية المحترفين الفرنسية يوم الأحد، وذلك في أول موسم يخوضه اللاعب مع ناديه في الدوري الفرنسي.
 
وأعلن الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين "UNFP"، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، عن فوز اللاعب بلقب جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي بفضل تسجيله 19 هدفاً وصناعته 13 هدفاً في 20 مباراة خاضها اللاعب مع فريقه.
 
وانضم اللاعب البرازيلي إلى التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعباً في بطولة الدوري الفرنسي التي ضمت ستة لاعبين من باريس سان جيرمان، وهم داني ألفيس وكيليان مبابي وإديسون كافاني وماركو فيراتي وتياغو سيلفا وماركينيوس، بالإضافة إلى ثنائي ليون فيرلان مندي ونبيل فقير ولاعب وسط مرسيليا البرازيلي لويس غوستافو.
 
وغاب النجم البرازيلي نيمار عن الملاعب بعد إصابته بكسر في مشط القدم اليمنى في 25 فبراير/ شباط الماضي تطلبت إجراء لعملية جراحية تكللت بالنجاح في البرازيل.
 
يذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا يعتبر أغلى لاعب في العالم بعد انضمامه إلى صفوف باريس سان جيرمان قادماً من برشلونة الإسباني، بصفقة وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي.


التعليقات