كلوب: صلاح أمامه 15 عاماً ليصبح مثل رونالدو!
- وكالات الإثنين, 21 مايو, 2018 - 11:33 مساءً
كلوب: صلاح أمامه 15 عاماً ليصبح مثل رونالدو!

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، أن نجم الفريق، الدولي المصري محمد صلاح يحتاج للكثير من أجل أن تتم مقارنته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم خمس مرات.
 
وصرح كلوب تعقيبا على المقارنات بين صلاح ورونالدو التي تتم على هامش القمة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في السادس والعشرين من الشهر الحالي في كييف، وبعد تألق صلاح وتربعه على ألقاب الأفضل في إنكلترا.
 
وقال كلوب الذي بدا رافضا لفكرة المقارنة بين اللاعبين في تصريحات صحافية نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية نقلا عن موقع النادي الرسمي: "صلاح قدم موسماً رائعاً، ولكن رونالدو قدم 15 موسماً وأحرز 47 ألف هدف وحقق أرقاماً مجنونة. لماذا علينا المقارنة"؟
 
 وأضاف:" في عصر بيليه، لم تتم مقارنته بأحد. الآن لدينا الثنائي رونالدو وميسي الذي يهيمن على كرة القدم خلال السنوات الأخيرة، وهناك أيضاً العديد من اللاعبين الجيدين". "الكرة الذهبية دائماً تكون بين ميسي ورونالدو. حينما يتوقف الثنائي عن لعب كرة القدم، سنفتقده بنسبة 100%".
 
وأراد كلوب بتصريحاته أن يخفف الضغط على النجم المصري قبل خوض القمة المرتقبة في كييف، كما تحدث عن الصراع بين صلاح ورونالدو، والمنتظر اندلاعه على هامش المباراة، فقال كلوب: "الأمر ليس بشأن من الأفضل بشكل فردي، بل هو بشأن تقديم كرة القدم الفضلى. من أجل حدوث هذا، ستكون في حاجة للجميع".


التعليقات