زيدان ردًا على مقارنة صلاح برونالدو: لدينا أفضل لاعب في العالم
- وكالات الاربعاء, 23 مايو, 2018 - 02:05 مساءً
زيدان ردًا على مقارنة صلاح برونالدو: لدينا أفضل لاعب في العالم

رفع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان الحرج عن نفسه، في رده على أحد الصحافيين، حول رأيه في المقارنة الحالية بين هداف ليفربول والدوري الإنكليزي محمد صلاح، وبين هداف الميرينغي التاريخي كريستيانو رونالدو، قبل معركة نهائي دوري أبطال أوروبا التي ستجمع الفريقين على ملعب كييف “الأولمبي” يوم السبت المُقبل.
 
وقال المدرب الفرنسي “المقارنة بين صلاح ورونالدو؟ أولاً الواقع يقول أننا نملك أفضل لاعب كرة قدم في العالم، ثانيًا وهذا أمر مهم، أنا لا أُفضل الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى، يُمكنني التحدث عن رونالدو، وأقول لكم أنه كلما تعرض لانتقادات عاد أقوى لأنه لا يتوتر في الأوقات الصعبة”.
 
في الوقت ذاته، أصر على أن فريقه ما زال جائعًا للفوز بالكأس ذات الأذنين للعام الثالث على التوالي، وفي هذا السياق قال “أود القول بأنني فخور بالسنوات الثلاث التي قضيتها مع الفريق كمدرب، هل ليفربول أكثر رغبة وجوعًا من ريال مدريد؟ دعونا نتفق أن ليفربول لديه الرغبة والحماس، لكننا أيضًا لدينا نفس الرغبة والتصميم لتحقيق الكأس للمرة الثالثة”.
 
وأضاف “لا يُمكن لأحد أن يقول أننا أقل جوعًا أو رغبة من المنافس الآخر، نحن ريال مدريد النادي الذي يبحث دائمًا وأبدًا عن البطولات، لذا سنبذل كل ما في وسعنا لنُحقق هدفنا بأفضل طريقة ممكنة، هل هناك تشابه بين أداء الفريقين؟ في الحقيقة لا أعرف. ما أعرفه أنهم فريق قوي واستحقوا الوصول للمباراة النهائية عن جدارة، وبالنسبة لي، سأحاول إعداد فريقي بشكل نموذجي للمباراة كما هو الحال دائمًا، مع ملاحظة نقاط ضعف الخصم ومحاولة إلحاق الضرر بهم”.


التعليقات