الموقع بوست

تغريدة صلاح تكشف حقيقة الخلافات داخل معسكر المنتخب المصري

[ محمد صلاح نجم المنتخب المصري - Getty ]

الموقع بوست - وكالات
الخميس, 21 يونيو, 2018 07:22 مساءً

أكد نجم ليفربول الإنكليزي محمد صلاح أن الجميع فى المنتخب متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بين أفراد البعثة، في محاولة لتجميل الصورة وتهدئة الأمور داخل معسكر المنتخب المصري لكرة القدم المقام حاليا في مدينة غروزني بالشيشان.
 
صلاح نشر في تغريدة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نحترم بعضنا بعضاً والعلاقة على أفضل وجه".
 
والغريب أن بعض رواد الموقع اعتبروا التغريدات الكثيرة للاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي نوعا من عدم التركيز داخل المعسكر، وعدم الحسم من قبل الجهاز الفني وإدارة البعثة.
 
وكانت تسريبات كثيرة قد أكدت أن النجم الدولي عنّف أعضاء الجهاز الإداري بسبب عدم الانضباط داخل المعسكر، وهدد بعدم الاستمرار في البطولة، إضافة إلى إثارة عصام الحضري حارس المرمى المخضرم أزمات كثيرة منذ الوصول إلى روسيا بسبب إشراك محمد الشناوي في مباراتي أوروغواي وروسيا.
 
ويضاف إلى ذلك عدم تمكنه من كتابة تاريخ لنفسه كأكبر لاعب يشارك في كأس العالم، وتوعد الجهاز الفني بكشف المستور في المعسكرات، ما لم يشارك في مباراة السعودية يوم الإثنين المقبل، إضافة إلى غضب محمود عبد الرازق شيكابالا، وشريف إكرامي من عدم المشاركة.
 
وجاء نفي صلاح بعد الأنباء التي ترددت عن طلبه مغادرة المعسكر في ظل خلافه مع أكثر من لاعب والجهاز الفني، بسبب إدارة هيكتور كوبر المدير الفني لمباراة روسيا الأخيرة واستبداله محمد النني لاعب الوسط المدافع في منتصف الشوط الثاني وقبلها اللعب بمروان محسن، وطلب صلاح الدفع بعمرو وردة كمهاجم صريح في اللقاء.
 
وتفاعل عشرات الآلاف من الجماهير المصرية مع تغريدة صلاح وتمت تهنئته فيها على تسجيله أول هدف مصري في بطولات كأس العالم منذ عام 1990.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost