بيليه يُرشح صلاح ورفاقه للتتويج بلقب "البريميرليغ"
- وكالات الأحد, 12 أغسطس, 2018 - 03:46 مساءً
بيليه يُرشح صلاح ورفاقه للتتويج بلقب

[ بيليه أسطورة الكرة البرازيلية - Getty ]

رشح الأسطورة البرازيلية بيليه، نجم نادي سانتوس ومنتخب البرازيل الأسبق، فريقه المفضل للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2019 /2018.
 
وكتب بيليه في تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قائلًا: "إنها بداية الدوري الإنكليزي، أعتقد أن الموسم الحالي سيكون موسم ليفربول مع وجود أليسون وفيرمينيو، ليفربول سيتوج بالدوري الإنكليزي".
 
ولم يدرج بيليه في تغريدته اسم نجم برازيلي ثالث هو فابينيو، المنتقل حديثاً من صفوف موناكو الفرنسي، في واحدة من أبرز صفقات الصيف الحالي، إذ كلفت خزانة النادي 40 مليون جنيه إسترليني.
 
واشتهر بيليه، أيقونة كرة القدم، عبر السنوات الماضية بتوقعاته غير الصائبة التي تتحول إلى لعنة تجاه الفرق، لتكون أبعد ما يكون عن اعتلاء منصات التتويج، إذ رشح منتخباً أفريقياً للفوز بكأس العالم قبل عام 2000، وأخطأ التوقع أيضاً حين قال إن نيل لامبتي، لاعب غانا السابق، سيكون بيليه الجديد.
 
وحصلت بلاده على لقب المونديال في 2002، رغم توقعه آنذاك بأن الفريق لن يتجاوز دور المجموعات، وأن من سيفوز بالبطولة فرنسا أو الأرجنتين، لكنهما ودعا البطولة التي أقيمت في كوريا الجنوبية واليابان مبكراً.


التعليقات