الريال وبرشلونة يدفعان ضريبة تألق كرواتيا في المونديال
- وكالات الجمعة, 24 أغسطس, 2018 - 04:19 مساءً
الريال وبرشلونة يدفعان ضريبة تألق كرواتيا في المونديال

[ راكيتيتش ومودريتش نجما المنتخب الكرواتي ]

سيتحمل فريقا برشلونة وريال مدريد، ضريبة تألق المنتخب الكرواتي في نهائيات كأس العالم، الذي حصد فيه الميدالية الفضية، بعد خسارة النهائي أمام فرنسا.
 
وشكل النجمان إيفان راكيتيتش ولوكا مودريتش شراكة استثنائية في مونديال روسيا، وكانا الأبرز في كتيبة المدرب زلاتكو داليتش، التي حققت نجاحًا كبيرًا في الوصول إلى اللقاء الختامي.
 
ومنح هذا التألق، اللاعبين فرصة لتحسين عقدهما، خصوصًا بعد تتويج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في المونديال، ليرتبط اسم اللاعب بالانتقال إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي هذا الصيف.
 
وقدم النادي الملكي مكافأة لمودريتش، بعد ضمان بقائه في الموسم الحالي، حيث سيصبح راتب اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً مساوياً لراتب قائد الفريق سيرجيو راموس ونجمه السابق كريستيانو رونالدو، أي حوالي 11 مليون يورو، علما أنه يتلقى حالياً راتباً يبلغ 8 ملايين فقط.
 
وأعاد إرنستو فالفيردي بعد لجوئه لتكتيك 4-4-2، التوظيف الأمثل لراكيتيش، الذي قدم أفضل مواسمه في كتالونيا، الأمر الذي انعكس في كأس العالم، وربما سيكون اللاعب من ضمن قائمة تحسين العقود، نتيجة الثقة التي يمنحه إياها المدرب، الذي يقف حائلاً دون انتقال اللاعب لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رغم أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 125 مليون يورو.


التعليقات