ليس مجرد تهديد.. تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب نهائياً من مصر وإغلاق نادي وقناة بيراميدز
- وكالات الثلاثاء, 25 سبتمبر, 2018 - 09:28 صباحاً
ليس مجرد تهديد.. تركي آل الشيخ يقرر الانسحاب نهائياً من مصر وإغلاق نادي وقناة بيراميدز

في مفاجأة كبيرة من نوعها أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم إلى انسحابه من الاستثمار الرياضي في مصر وبيع عقود لاعبي نادي بيراميدز أو تسريحهم. جاء هذا نصاً على لسان المذيع الرئيسي بقناة بيراميدز، مدحت شلبي الذي أعلن: 
 
 1- قرر معالي المستشار تركي آل شيخ الانسحاب من الدوري المصري وإيقاف الاستثمار الرياضي في نادي بيراميدز وبيع كل عقود اللاعبين المقيدين في الفريق الأول لنادي بيراميدز.
 
2- إيقاف قناة بيراميدز مع توفير تركي آل شيخ للعاملين بالقناة أماكن عمل مميزة ويتعهد باستمرار العاملين بقناة بيراميدز لحين توفير البديل الأفضل.
 
3-  نادي بيراميدز سيبقي تحت تصرف حسام البدري وهادي خشبة وأحمد حسن.   وكان تركي آل الشيخ، قد كتب على صفحته الرسمية على الفيسبوك بشكل مفاجئ إنه يفكر في الانسحاب من الاستثمار في الرياضة المصرية. «أفكر جدياً بالانسحاب من الاستثمار فى الرياضة فى مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع».
 
كما أعلن المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس الشعب المصري ورئيس نادي الزمالك في مداخلة هاتفية مع برنامج «مساء بيراميدز» رفقة الاعلامي مدحت شلبي أن آل الشيخ يفكر جدياً في الرحيل عن مصر وبدأ بالفعل في إجراءات بيع نادي بيراميدز وبيع شقته الخاصة لمستثمرين إماراتيين.


التعليقات