رونالدو يوجه رسالة إلى صلاح.. هذه تفاصيلها
- وكالات السبت, 29 سبتمبر, 2018 - 09:28 صباحاً
رونالدو يوجه رسالة إلى صلاح.. هذه تفاصيلها

[ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس ]

أجاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، عن كثير من الأسئلة التي طرحها عليه محبوه، وجماهير كرة القدم، أثناء البث المباشرة الذي أطلقه عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
 
وحول جائزة بوشكاش لعام 2018، التي فاز بها النجم العربي المصري محمد صلاح، أجاب كريستيانو رونالدو بالقول: "أنا أمتلك جائزة بوشكاش، ولدي كأس موجود في متحفي، والأمر ليس مهماً بالنسبة لي، ولكن محمد صلاح يستحق الجائزة، فهدفه جيد جداً".
 
أما بخصوص فوز زميله السابق الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، التي حصل عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فوجه رونالدو رسالة بقوله: "تهانينا لمودريتش بالفوز، إنه أمر جيد".
 
وتابع كريستيانو رونالدو حديثه، بقوله: "كأس العالم، والجوائز، والأهداف، هي التي تهم، والأهم من كل ذلك، هو إعطاء أفضل ما لدي، وأن أكون جيداً وسعيداً، لأنني أعمل حتى أفوز".
 
يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ33 عاماً، قد غاب عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن، بينما لم يحضر أيضاً حفل جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، من دون توضيح الأسباب التي دفعته إلى ذلك.


التعليقات