أبطال أوروبا.. هاتريك ديبالا وعودة مان سيتي
- وكالات الاربعاء, 03 أكتوبر, 2018 - 12:06 صباحاً
أبطال أوروبا.. هاتريك ديبالا وعودة مان سيتي

[ قدم يوفنتوس مباراة رائعة ]

قاد النجم الأرجنتيني بابلو ديبالا اليوم فريقه يوفنتوس إلى فوز سهل على ضيفه يونغ بويز السويسري بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا، وفي المجموعة السادسة عاد مانشستر سيتي لطريق الانتصارات وقلب تأخره أمام مضيفه هوفنهايم الألماني إلى فوز 2-1.
 
وتقمص ديبالا دور البطولة وسجل الأهداف الثلاثة لفريقه (5 و33 و69)، وأنهى الفريق السويسري المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد محمد كامارا (79).
 
ولم يتأثر "اليوفي" بغياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق بسبب الإيقاف وحقق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا بانتظار نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وضيفه إشبيلية في وقت لاحق اليوم.

أما فريق يونغ بويز فيظل بلا نقاط في قاع الترتيب بعدما تلقى هزيمته الثانية على التوالي بالبطولة.
 
وفي ألمانيا، تقدم هوفنهايم بهدف سجله الجزائري إسحاق بالفوضيل بعد خمسين ثانية من بداية المباراة، وتعادل أصحاب الأرض عن طريق سيرجيو أغويرو (8)، ثم أضاف ديفد سيلفا الهدف الثاني لمان سيتي (86).
 
وحصد "السيتيزنز" أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم ليقفز إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف خلف ليون الذي يواجه شاختار دونيتسك في وقت لاحق اليوم، في حين توقف رصيد هوفنهايم عند نقطة واحدة في قاع الترتيب.
 
وكان مانشستر سيتي خسر في الجولة الأولى أمام ليون 1-2، في حين تعادل هوفنهايم مع شاختار دونيتسك 2-2.
 
 


التعليقات