الموقع بوست

بعد خسارته.. كونور يتحدى حبيب في "نزال الثأر"

[ حافظ حبيب البالغ 30 عاما بتغلبه على ماكغريغور على لقب بطل العالم للوزن الخفيف- فيسبوك ]

الموقع بوست - وكالات
الثلاثاء, 09 أكتوبر, 2018 11:46 صباحاً

رغم هزيمته أمام خصمه الروسي حبيب نورمحمدوف، يبدو أن المقاتل الإيرلندي كونور ماكغريغور لم يصدق بعد ما جرى له في النزال على لقب بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة، الذي جمعهما فجر الأحد خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
 
وأكد كونور ماكغريغور ، عبر حسابه الرسمي في إنستغرام وتويتر أن معركته مع الروسي حبيب نورمحمدوف لم تنته بعد وما زالت مستمرة.
 
 
وقال ماكغريغور: "لقد خسرنا المباراة لكننا كسبنا المعركة، والحرب سجال".

وهي إشارة واضحة لرغبة الإيرلندي في مواجهة الروسي في نزال ثأري بعد أن أجبره حبيب صاحب الـ30 عاما على الاستسلام في الجولة الرابعة من النزال على لقب بطل العالم للوزن الخفيف بالفنون القتالية المختلطة، الذي جمعهما فجر الأحد خلال دورة UFC 229 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.
 
ونشر ماكغريغور أمس تغريدة، كتب فيها: "نزال جيد، بانتظار نزال الثأر".
 
وحافظ حبيب البالغ 30 عاما بتغلبه على ماكغريغور على لقب بطل العالم للوزن الخفيف والذي حققه بعد تغلبه على منافسه الأمريكي آل ياكوينتا في الـ8 من أبريل الماضي ضمن دورة 223 UFC للفنون القتالية المختلطة، ورفع عدد انتصاراته إلى27 خلال مسيرته الاحترافية دون أي خسارة.
 
بينما مني الإيرلندي بهزيمته الرابعة خلال مسيرته مقابل 21 انتصارا، ويعتبر ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ هذه الرياضة من أوسع أبوابها، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف).


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost