لاعب من أصول جزائرية...مرشح لجائزة أفضل "لاعب شاب" في العالم
- وكالات الثلاثاء, 09 أكتوبر, 2018 - 04:24 مساءً
لاعب من أصول جزائرية...مرشح لجائزة أفضل

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، عن أسماء اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب هذا العام "جائزة كوبا"، التي استحدثتها المجلة لأول مرة في هذه النسخة تمهيدا لتتويج أفضل لاعب صاعد في العالم.
 
ونشر الحساب الرسمي للمجلة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أسماء المرشحين الـ10 للفوز بالجائزة، وهم كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما شهدت وجود اللاعب ذي الأصول الجزائرية حسام عوار لاعب نادي أولمبيك ليون، وترنت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الإنكليزي.
 
وضمت القائمة أيضاً، باتريك كوتروني نجم فريق أي سي ميلان الإيطالي، وزميله حارس المرمى جيانلويجي دوناروما، وريتسو دوان لاعب فريق غرونينغن الهولندي، إضافة إلى أمادو هايدارا لاعب ريد بول سالزبورغ النمساوي، والهولندي جاستين كلويفرت نجم روما الإيطالي، وكريستيان بوليسيتش لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وأخيراً رودريغو لاعب سانتوس البرازيلي.
 
وأكدت "فرانس فوتبول" أن التصويت في كأس "كوبا" سيكون من اللاعبين الفائزين بجائزة الكرة الذهبية سابقاً مثل دينيس لو، وفرانتس بكنباور، وميشال بلاتيني، وماركو فان باستن، وزين الدين زيدان، وليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو، وغيرهم، على أن يتم إعلان الفائز بالجائزة في 3 كانون الأول/ ديسمبر القادم.


التعليقات