تعرف على نتائج دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة
- وكالات الخميس, 25 أكتوبر, 2018 - 01:14 صباحاً
تعرف على نتائج دوري أبطال أوروبا في الجولة الثالثة

[ برشلونة تصدر مجموعته وأتليتكو مدريد تلقى هزيمة قاسية ]

فاز برشلونة على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي 2-0 بغياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي،الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
سجل لبرشلونة ثنائيته كل من البرازيلي رافيينا في (د.32) وخوردي ألبا في (د.83).
 
وحلق برشلونة في صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، فيما اكتفى إنتر بالمركز الثاني بـ 6 نقاط، يليه توتنهام وآيندهوفين برصيد نقطة واحدة بعد تعادلهما اليوم بنتيجة 2-2.
 
الى ذلك فرض ليفربول وصيف النسخة الأخيرة مع نجمه محمد صلاح واقعيته أمام النجم الأحمر الصربي وهزمه 4-0 في ملعب "أنفيلد"، الأربعاء في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا.
 
وافتتح "الحمر" التسجيل عبر البرازيلي روبرتو فيرمينو في(د.20)، قبل أن يوجه المصري صلاح ضربة قوية للمضيف، عندما منح ليفربول الهدف الثاني من تسديدة صاروخية في (د.44)، ومن ثم قتل "الفرعون" المصري المواجهة من نقطة الجزاء، بعد عرقلة على زميله السنغالي ساديو مانيه، سددها صاروخية ولم يحتفل كثيرا بعد زرعها في الشباك في (د.51)، ليختتم ماني الأهداف في (د.79).
 
وبهذا الانتصار العريض تصدر ليفربول المجموعة بـ6 نقاط، مقابل 5 لنابولي و4 لسان جرمان.
 
يذكر أن صلاح بعد إحرازه هدفين اليوم مع "الريدز" رفع رصيده إلى 50 هدفا في 65 مباراة.
 
المجموعة الثانية
 
وفي المجموعة الثانية فرض آيندهوفن التعادل على ضيفه توتنهام هوتسبير بإحرازه هدف التعادل 2-2 في آخر 3 دقائق، اليوم الأربعاء، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة ضمن دوري أبطال أوروبا.
 
وتقدم أصحاب الأرض عبر المهاجم المكسيكي، هيرفينج لوزانو، في (د.30)، إلا أن الفريق اللندني رد سريعا بهدف تعديل الكفة، بعد 9 دقائق، بقدم البرازيلي لوكاس مورا، وفي الشوط الثاني، وضع النجم هاري كين "السبيرز" في المقدمة، بهدف ثان، في (د.55)، ولعب توتنهام منقوصا في الدقائق العشر الأخيرة، بعد طرد حارسه لوريس ببطاقة حمراء مباشرة، لتدخله على لوزانو خارج المنطقة.
 
واستغل أصحاب الأرض هذا النقص العددي، ليدركوا التعادل قبل النهاية بدقيقتين، بقدم لوك دي يونج.
 
المجموعة الثالثة
 
في المجموعة الثالثة أنقذ أنخل دي ماريا فريقه باريس سان جرمان من معمعة حسابات مبكرة في دوري أبطال أوروبا عندما سجل هدف التعادل في وقت قاتل أمام ضيفه نابولي 2-2 في الجولة الثالثة من المجموعة.
 
وكان فريق العاصمة الفرنسية في طريقه لتلقي الهزيمة الثانية بعد الأولى أمام ليفربول الإنجليزي، قبل أن ينقذه الجناح الأرجنتيني في الرمق الأخير.
 
تقدم لورينزو إنسيني لنابولي في (د.29) وتعادل ماركو روي مدافع الضيوف لباريس سان جيرمان بعدما سجل هدفا بالخطأ في مرماه في (د.61).
 
وأعاد درايس ميرتينز التقدم لنابولي في (د.78)، قبل أن يخطف دي ماريا هدف التعادل لباريس سان جيرمان، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
 
ورفع نابولي رصيده بذلك إلى 5 نقاط، في المركز الثاني، بينما رفع سان جيرمان رصيده إلى 4 نقاط، في المركز الثالث.
 
المجموعة الأولى
 
أما في المجموعة الأولى وضع بوروسيا دورتموند الألماني قدما في الدور الإقصائي لدوري أبطال أوروبا، بفوز ثالث تواليا وساحق على مطارده أتلتيكو مدريد الإسباني 4-0، الأربعاء في الجولة الثالثة للمجموعة.
 
تناوب على رباعية أصحاب الأرض كل من سجل أكسيل فيتسل في (د.38) ورافائيل جيريرو في (د.73 و89) وجادون سانشو في (د.84).
 
 أسود الفيستيفال في صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما توقف أتلتيكو عند 6 نقاط، محتلا المركز الثاني.
 
وفي المجموعة عينها، تعادل بروج البلجيكي وضيفه موناكو الفرنسي 1-1.
 


التعليقات